حسابات كول اوف ديوتي موبايل مع كلمة السر مجانا 2024



مرحبا اصدقائي نحن هنا في مقال آخر اليوم . سنشارك قائمة من حسابات كود موبايل قوية و  مشحونة Cp عشوائيا مع كلمة السر مجانا 2024 . والمعروفة أيضًا باسم كود . وهي لعبة متعددة اللاعبين مثل فري فاير لكنها تتمتع بتصميمها الممتاز و رسومات عالية الجودة للجوال . الحسابات التي سوف نشاركها معكم يمكن استخدامها للحصول على عملات CP مجانا من خلال قائمة الحسابات القديمة والمشحونة المعروضة أدناه  .

حسابات مجانية للعبة كول اوف ديوتي موبايل عشوائية 2023
حسابات مجانية للعبة كول اوف ديوتي موبايل مع كلمة السر عشوائية 2024

 حسابات كول أوف ديوتي موبايل مع كلمة السر مجانا 

إذا كنت أيضًا من محبي ألعاب الكمبيوتر . فمن المؤكد  انك تعرف سلسلة ألعاب كول اوف ديوتي التي تضم أفضل ألعاب الباتل رويال على الإطلاق منذ سنوات طويلة . تعطيك لعبة كود تجربة رائعة للغاية إذا تحدثنا عنها أو عن رسوماتها الذي يجعل اللعبة مختلفة تمامًا عن أي لعبة هاتف اخرى. أفضل شيء في نسخة الهواتف هذه من كول اوف ديوتي هو أن الشركة المطورة للعبة جعلتها مجانية للجميع للعبها على متن بلاي ستور . لكن هذه الطريقة التي تستخدمها الشركة المطورة لجني الأموال تشبه ألعاب الهاتف الأخرى مثل فورت نايت و فري فاير. حيث تقدم الألعاب BattlePass والسكنات التي يمكنك الحصول عليها عن طريق إنفاق أموال حقيقية كثيرة.

أقرأ أيضاً : حسابات روكيت ليق مجانا 

إذا كنت ترغب في تحميل لعب كول اوف ديوتي موبايل 2024 على هاتفك الجوال . فأنت بحاجة إلى تسجيل الدخول باستخدام تطبيق فيسبوك الازرق  أو من خلال حساب Google او حساب زائر و نحن لا ننصحك باستخدام هذا  ابدا . ولذلك ، فأنت بحاجة إلى هذه الحسابات المشحونة و القديمة التي تم التحقق منها من قبلنا. لانها سوف ترفع  عنك عناء الشحن و خسارة الكثير من الاموال على اللعبة قم بالتعرف على الخطوات دون دفع أي مقابل .


مكافآت حساب كول اوف ديوتي موبايل 

إذا كنت تستخدم الحسابات التي نقوم بمشاركتها معكم في هذا المقال . فسوف تتمتع بعملات CP و سكنات قديمة نادرة مجانا وايضا الحساب الذي تحصل عليه عشوائي عالي المستوى وهو أمر جيد جدًا لأنك إذا لعبت بحساب جديد بمستوى ضعيف . فسيكون  عليك اللعب لمدة طويلة مع البوتات و النوب الذين سوف يجعلونك تشعر بالملل . 

أقرأ أيضاً : حسابات ستيم عشوائية مجانا 

هذا إذا لم تكن لاعبًا جديدًا و فقدت حسابك القديم ربما لانك استخدمت طرق  الغش . فأنت تحتاج فقط إلى حساب عالي المستوى او قديم للاستمتاع باللعبة. إليك قائمة مختصرة بالمكافآت المحتملة التي يمكنك الحصول عليها باستخدام حساباتنا المجانية.

  1. احصل على باتل باس كول اوف ديوتي موبايل مجانًا
  2. العديد من السكنات النادرة مجانا.
  3. احصل على سكنات اسلحة و البسة كثيرة.
  4. احصل على  حسابات عالية المستوى قديمة في كول اوف ديوتي موبايل.
  5. احصل على ما يصل إلى 160 الف عملة CP مجانًا.
  6. إذا كنتي لاعبة انثى ، فيمكنك أيضًا الحصول على شخصية أنثوية وإكسسورات وسكنات جذابة و نادرة ، أيضاً هناك الكثير من اللاعبين الذكور يرغبون في  استخدام هذه الشخصيات النسائية.
  7. الحسابات امنة، ولا توجد فرصة للباند ما لم تنتهك الشروط الخاصة باللعبة مثل الغش والهكر.


حساب كود مجاني على Gmail 

يعد تسجيل الدخول إلى كود من خلال Gmail طريقة سهلة جدا. لذلك نحن هنا لتوزبع  قائمة من الحسابات التي يمكنك استخدامها للحصول على حساب قديم في لعبتك المفضلة. حيث تعمل جميع الحسابات التي ننشرها هنا بدون اي مشاكل . لذا دون إضاعة الوقت . 

أقرأ أيضاً : حسابات بلوكس فروت مجانا

يجب عليك تجربة جميع الاكونتات لانه يوجد الكثير من الأشخاص يستخدمون موقعنا و ينتظرون منشوراتنا بفارغ الصبر.  هذا ما يضعف من فرصة حصولك على اكونت مجاني لذلك عليك زيارة موقعنا يوميا  لاننا نقوم بتغيير وتجديد هذه الحسابات باستمرار.

   
الحساب كلمة السر
freeacunts1@gmail.com Pass1
freeacunts2@gmail.com Pass2
freeacunts3@gmail.com Pass3
freeacunts4@gmail.com Pass4
freeacunts5@gmail.com Pass5
freeacunts6@gmail.com Pass6
freeacunts7@gmail.com Pass7
freeacunts8@gmail.com Pass8
freeacunts9@gmail.com Pass9
freeacunts10@gmail.com Pass10


تمامًا مثل فري فاير ، يمكنك أيضًا استخدام حساب فيسبوك لتسجيل الدخول إلى لعبة كول اوف ديوتي موبايل . لذلك نشارك معكم قائمة رائعة، لحسابات قديمة للعبة كود مجانا فيسبوك .

  
الحساب كلمة السر
codmobile1@yahoo.com codmobile1
codmobile2@yahoo.com codmobile2
codmobile3@yahoo.com codmobile3
codmobile4@yahoo.com codmobile4
codmobile5@yahoo.com codmobile5
codmobile6@yahoo.com codmobile6
codmobile7@yahoo.com codmobile7
codmobile8@yahoo.com codmobile8
codmobile9@yahoo.com codmobile9
codmobile10@yahoo.com codmobile10
 

يتوفر عبر  الانترنت الكثير من مولدات حسابات كول اوف ديوتي موبايل مجانية . لكن هذه الطريقة ممنوعة تماما ووفقًا لشروط وأحكام مطوري لعبة كود . أي شخص يشارك في أي نشاط غير قانوني مثل العديد من المستخدمين الذين يستعملون مولدات الحسابات أو  عملات CP  سوف يتم حظر هاتفه من اللعب مدى الحياة. وبالتالي . لا نوصيكم أبدًا متابعينا الكرام باستخدام أي طريقة غير قانونية على الانترنت . 

إقرا أيضاً : تحميل كول اوف ديوتي وار زون موبايل النسخة التجريبية 2023 

القائمة الواردة في هذا المنشور هي طريقة شرعية وقانونية ومضمونة للعمل 100% إضافة إلى انها آمنة تمامًا للحصول على حساب كود مجاني. لاننا نقوم بشراء هذه الاكونتات من اشخاص قدامى اعتزلو اللعبة لانهم شعرو بالملل. وقررو في وقت ما بيع حساباتهم باسعار رخيصة جدا. و نحن قمنا بشرائها و توزيعها لكم مجانا .


طريقة إستخدام حسابات call of duty mobile  موبايل

يمكنك تسجيل الدخول من خلال أي من الحسابات التي شاركناها في هذا المقال. نطلب منكم عدم تغيير كلمات المرور لأننا نوفرها لمتابعينا مجانًا . إذا كان أي من الحسابات في الاعلى لا يعمل. يمكنك الاتصال بنا من هنا. و اخبارنا بمشكلتك نحن سوف نتصل بك في اقل من 24 ساعة و سوف نرسل لك معلومات الحساب على الخاص.


اسئلة و اجوبة حول حسابات كود 

هنا سوف نحاول التطرق لابرز الاسئلة التي ربما تفكر فيها. و تريد أجابة عنها.


1. من أين نحصل على هذه الحسابات ؟

كما اخبرناكم سابقا، نحن نقوم بعملية شراء  هذه الحسابات من لاعبين قدامى قررو بيعها على الانترنت. اضافة إلى اننا  نستخدم بعض  المولدات المدفوعة القانونية. و في بعض الأحيان نشتريها من الديب ويب.

2. هل هذه الحسابات آمنة و ضد الباند بعد مدة من اللعب؟

نعم ، كما اخبرناكم لقد قمنا بالحصول عليها وفقًا لشروط وأحكام call of duty mobile التي يقدمها المطورون الرسميون. لكن كن حذرا عند استخدام الغش حتى لا تخسره.

3. ما الذي يمكنني الحصول عليه باستخدام عملات CP؟

عملات CP المجانية هي أحد أفضل الأشياء التي يمكنك الحصول عليها في لعبة كود  لشراء الكثير من سكنات الأسلحة و الالبسة و الباتل باس وحتى الشخصيات .

4. هل يمكنني حقًا استخدام هذه الحسابات مجانًا على هاتفي؟

نعم ، إنها تعمل جيدا على اي هاتف يسمح بتشغيل  لعبة كود ولا يوجد اي مشاكل. لا تقلق لقد قمنا بإختبار هذه الحسابات قبل مشاركتها معكم.

5. هل تعمل حسابات كود موبايل المجانية حقًا؟

نعم ، كن مطمئنا فجميع الحسابات جيدة وآمنة ، و تم تجربتها من العديد من اللاعبين الذين يستمتعون بالفعل بهذه الاكونتات المجانية.

الخاتمة

لقد قمنا بشرح كل هذه الطرق والمعلومات المفيدة في ما يتعلق بالحسابات المجانية لـ كود موبايل 2024، التي تهمكم. أعتقد أنه بعد قراءة هذه المقال ، يمكنك  استخدامها بسهولة و بدون مشاكل.  

أقرأ أيضاً : حسابات فيفا موبايل مشحونة كوينز مجانا

بعد اتباع كل التعليمات التي قدمناها لكم منا لا شك فيه انك ستحصل على اكونت عشوائي مجاني ، وإذا لم  تنجح في الحصول على حساب call of duty mobile مجاني ، لا تقلق يمكنك الاتصال بنا و نحن سنرسل لك عبر بريدك.

شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي
3 التعليقات
  • غير معرف
    غير معرف 16/8/23 16:02

    عطني اسمح حساب

    • غير معرف
      غير معرف 16/9/23 15:53

      ابي حساب

    • غير معرف
      غير معرف 16/9/23 15:53

      ابي حساب

اضافة تعليق
رابط التعليق

! فرصة هدية

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑

💳 احصل على Visa Card مشحونة مجانا 💳

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑
احصل عليها مجانا