حسابات ستيم عشوائية مجانا 2024



 إخواني الكرام ، بما أنّ موقعنا arabs modder 24 بالأساس خاص بعالم الألعاب والتكنولوجيا الحديثة والتطبيقات . فمن الضروري أن نمنحكم من حين لآخر مكافآت لألعابكم المفضلة مثل حسابات ببجي مشحونة مجانا و حسابات كار باركينج مع كلمة السر ... الخ . نعرض عليكم اليوم أفضل الطرق للحصول على حسابات ستيم مشتركة مجانية دون دفع ولا درهم . وسنقدم أيضا حسابات steam العاب مجانا بها الألاف من الڨيم المختلفة مثل GTA V و فورت نايت .. . تابع معنا باقي التفاصيل أدناه ولكن لا تنسى أولا قراءة آخر مقال لنا حول شحن كوينز بلياردو مجانا.

حساب ستيم فيه GTA V مجانا
حسابات ستيم مجانية فيها ألعاب 2024

احصل على حساب ستيم مجانا  

إذا كنت من عشاق الالعاب فمن المؤكد أنك قد سمعت عن ستيم وهي أكبر منصة مشهورة في ذلك المجال والتي تقدم مجموعة ضخمة من مختلف الألعاب . ويمكنك أيضا الشراء من خلال متجر حسابات ستيم أو عبر الحصول على كود ستيم مجانا .   

تعتبر منصة ستيم أكبر إدارة للحقوق الرقمية (DRM). فهي خاصة بمجال الاتصالات والتوزيع الرقمي التي طورتها شركة valve corporation في أكتوبر عام 2012 . فهي تضم أكثر من 80 مليون مستخدم نشط عليها تتيح لهم الوصول إلى أفضل العناوين وأكثرها شيوعا في المنصة  .  

إقرأ أيضاً : حسابات ببجي مشحونة مجانا

إذ تزود المستخدم بأفضل تحديثات المحتوى للمطورين  وتثبيت للألعاب والبرامج . وهي بالأساس تقوم على توزيع الألعاب التي تشتغل بالإنترنت وتقديم كل الأمور المتعلقة بالوسائط وتدفق الفيديو وكل الخدمات الإجتماعية . وقد وسعت شركة valve  الخدمة للمطورين المبتدئين حتى المبرمجين المحترفين . توفر ستيم أكثر من 1000 عنوان جديد وهذا ما يسهل على الميتخدم الحصول على الإصدارات الحديثة .

مميزات حسابات Steam المجانية 

ساهمت شهرة المنصة الواسعة في جعل الكثير من المستخدمين الجدد وحتى القدامى يبحثون دائما على حسابات ستيم مجانية فيها ألعاب .

إذا كنت من أحباء العاب الفيديو والكمبيوتر . فقد تكون فعلا مستخدم نشط على ستيم . ومن الممكن أيضا أنك تستعمل الألعاب لوحدات التحكم لكني انصحك بالتبديل إلى ماهو أفضل ومن المؤكد أنك ستأخذ كلامي بعين الإعتبار بعد إطّلاعك على المميزات التي يقدمها موقع ستيم : 

steam browser : من خلال هذه الخاصية يمكنك القيام بعملية التصفح  ويبكيت (webkit) داخل اللعبة .

steam communiy : يمكنك بسهولة إنشاء مجموعات خاصة باللاعبين تساعدك في مشاركتهم اللعب . إذ يتوفر سجل البروفايل أو بالأحرى الملف الشخصي لكل مستخدم نشط في المجموعة .

steam achievements : تتيح لك هذه الميزة الحصول على أفضل المكافآت مثل الأوسمة والنجوم ... عليك الإحتفاظ بها في ملفم و يمكنك لاحقا إستخدامها .

steam code : تساعد هذه الخاصية محبي ومستخدمي الألعاب المدعومة في تسجيل كل المعلومات الخاصة بحساباهم الشخصي عليها .

طرق الحصول على حساب ستيم مجاني 

في منصة ستيم ينبغي عليك القيام ببعض المهام والأشياء للحصول على حساب ستيم مجاني به العديد من الألعاب . وهنا نعرض عليك مختلف الطرق البسيطة والخطوات بالتفصيل كما يلي : 

التسجيل للحصول على عرض خاص

كما ذكرنا أعلاه ، يعد ستيم أحد أكثر المنصات شهرة في العالم لمختلف الألعاب فمن خلال القيام بعملية الإشتراك في عرض خاص داخل المنصة سوف يتيح لك التمتع بحساب ستيم مجاني .

ما عليك القيام به هو التسجيل وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وكل ما يطلبه منك الموقع ك تقديم عنوان البريد الإلكتروتي. بعد إدخال جميع البيانات سوف يتم إرسال رابط لتأكيد الحساب على نفس البريد الذي سجلته . بعد التفعيل سيتم قبولك وتنشيط حسابك وستتمتع بحساب ستيم والوصول إلى جميع الميزات التي ذكرت بعضها في الأعلى والتصفح في مكتبتها التي تضم أكثر من 4000 لعبة وإختيار ما شئت . والمغري في الأمر أنه يمكنك القيام بالترقية إلى حساب مدفوع .

تثبيت ستيم على أي جهاز 

بما أنك تريد الحصول على حساب ستيم مجاني. فما تحتاجه في هذه الطريقة هو تثبيت Steam على جهازك أولا .

أقرأ أيضاً : اختراق قرية كلاش اوف كلانس بدون ايميل وباسورد

بعد القيام بعملية التثبيت ، افتح التطبيق وقم بـ " إنشاء حساب جديد " . تابع نفس الخطوات التي ذكرتها لك في الطريقة السابقة وستكون جميع بياناتك ومعلوماتك محفوظة وآمنة . وستكون الألعاب متاحة في أي وقت .كذلك اللعب على أي جهاز آخر وحيثما توقفت .

حساب ستيم فيه GTA V مجانا

يقدم لكم موقعنا حساب ستيم فيه GTA V و Valorant مجانا والعديد من الألعاب المجانية والمدفوعة دون دفع أو تسجيل أو جمع نقاط . يمكنك إختيار أي حساب تريده ولكن المرجو نسخ واحد فقط حتى يتمتع الآخرون أيضا بفرصة تلقي حساب .

الحساب كلمة السر
SteamAcc1@gmail.com  FreeGamste1
SteamAcc2@gmail.com FreeGamste2
SteamAcc3@gmail.com FreeGamste3
SteamAcc4@gmail.com FreeGamste4
SteamAcc5@gmail.com FreeGamste5
SteamAcc6@gmail.com FreeGamste6
SteamAcc7@gmail.com FreeGamste7
SteamAcc8@gmail.com FreeGamste8
SteamAcc9@gmail.com FreeGamste9
SteamAcc10@gmail.com FreeGamste10

حسابات ستيم تركي 

يبحث كذلك الكثير على حساب ستيم تركي 300 لكنها تحتاج إلى دفع اموال ضئيلة والأسعار فيها باهضة وليست في مقدور الجميع . لذلك سأعرض عليكم هنا بعض حسابات ستيم تركية . يمكنك ربط حسابك التركي بحسابك الأساسي فاميلي شير Family Share  واللعب بإحداهما  بذلك تصبح حسابات ستيم مشتركة.

الحساب كلمة السر
turkiSteam1@gmail.com SteamAccturk1
turkiSteam2@gmail.com SteamAccturk2
turkiSteam3@gmail.com SteamAccturk3
turkiSteam4@gmail.com SteamAccturk4
turkiSteam5@gmail.com SteamAccturk5
turkiSteam6@gmail.com SteamAccturk6
turkiSteam7@gmail.com SteamAccturk7
turkiSteam8@gmail.com SteamAccturk8
turkiSteam9@gmail.com SteamAccturk9
turkiSteam10@gmail.com SteamAccturk10

حسابات ستيم للبيع 

أما ما إذا كنت تبحث عن شراء حساب ستيم بأسعار رخيصة فهناك العديد من المواقع التي تعرض ما يناسبك مثل موقع بلو و حراج وبعض المتاجر المعروفة بمصداقيتها وموثوقيتها والتعامل بصفة قانونية مثل متجر تركس ومتجر بريميوم وروكيت ليق . سيتيح لك الحصول على حساب ستيم ارجنتيني وحساب ستيم Salla والعديد من الإختيارات المميزة . لكن في صورة تريد بيع حسابك فيمكنك التواصل معنا من هنا .

الخاتمة 

إخواتي الكرام هذا هو منشورنا لليوم حول حسابات ستيم محانا . أتمنى أن يكون الجميع مستفيد وسنقوم انشاء الله كل أسبوع بتجديد  هذه الاكونتات مع عرض باقي المتطلبات من حساب ستيم مهكر إلى كل ما يخص ويتعلق بهذه المنصة الرائعة فقط لا تفلت ما نقوم بنشره يوميا . وشكرا ..

شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
8 التعليقات
  • غير معرف
    غير معرف 8/4/23 23:26

    Спас

  • غير معرف
    غير معرف 15/6/23 04:38

    💫♥️

  • غير معرف
    غير معرف 22/7/23 10:33

    هل يوجد ربح فلوس في لعب اللعب

  • غير معرف
    غير معرف 25/8/23 09:19

    اريد اشحن بيس 10000000 كوينز

  • غير معرف
    غير معرف 19/9/23 11:49

    اريد حساب كار باركينج بي رسم

  • غير معرف
    غير معرف 5/10/23 13:50

    اريد اشحن بيس 100000مجانأ

  • غير معرف
    غير معرف 3/11/23 16:21

    يعم وين تجديد ما اشوف شي

  • غير معرف
    غير معرف 17/3/24 14:14

    هذه حسابات صحيح

اضافة تعليق
رابط التعليق

! فرصة هدية

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑

💳 احصل على Visa Card مشحونة مجانا 💳

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑
احصل عليها مجانا