تنزيل كول اوف ديوتي وار زون موبايل



مرحبا اصدقائي ، طلب من الكثير من المتابعين نشر رابط تحميل لعبة call of duty warzone mobile . لاكن للاسف لا أستطيع نشر النسخة العالمية. لانها لا تزال في مرحلة التطوير حاليا. لاكن لا تقلق سوف اشارك معكم النسخة التجريبية.

call of duty warzone mobile
call of duty warzone mobile


تم اطلاق كول اوف ديوتي وار زون موبايل في أستراليا للتجربة. اكتشف في هذا المقال كل ما تحتاجه لمعرفته كل ما يخص اللعبة ، بما في ذلك تاريخ الإصدار العالمي والميزات وغير ذلك الكثير من الاشياء التي سوف نتطرق لها.


تاريخ إصدار كول اوف ديوتي وار زون موبايل 2024

تستعد شركة كول اوف ديوتي وار زون موبايل لإصدار النسخة الكاملة عالميا فقط بعد شهور من الاختبار  ، حاليا تم إطلاق كول اوف ديوتي وار زون موبايل أو الاصدار التجريبي ، على نطاق واسع في أستراليا. حتى يتم اختبار اللعبة. و اصلاح الاخطاء الموجودة فيها.

سوف يقدم هذا الاصدار العديد من المميزات الجديدة التي لم يسبق رؤيتها في اي لعبة اخرى على الهاتف الجوال ، نظام معارك رائع جدا لا يمكن وصفه .

من المتوقع إضافة المزيد من المميزات ، مثل التي تجدها في جهاز Psp4 ، حيث يجهزوا المطورون اللعبة لي نسختها العالمية العالمي ، و من المتوقع اطلاقها في النصف الاول في عام 2024.


طريقة تحميل call of duty warzone mobile  -  النسخة التجريبية

تم إطلاق لعبة كود وار زون موبايل في أستراليا في 1 ديسمبر وهي متاحة الآن لأي شخص داخل هذه الدولة، لاكن ان كنت تسكن في بلد اخر. يمكنك استخدام بعض الحيل لتحميلها و تشغيلها على اجهزة Android و iOS.

  1. اولا عليك تحميل اللعبة من هنا
  2. الان استخدم Vpn و غير البلد لي استرايليا
  3. الان افتح اللعبة و استمتع.


تنبيه : السيرفر الذي يعمل حالياً هو للمطورين فقط. لهذا سوف تجد ان الدخول للعبة بطئ بعض الشيء.


قال المطورون انهم سوف يقومون بإضافة المزيد من البلدان إلى الإطلاق التجريبي للعبة ، حيث من المتوقع أن تحصل اللعبة على إصدارها العالمي قريبا.

في حين أننا لا نستطيع أن نقول على وجه اليقين متى ستتم إضافة هذه البلدان الجديدة أو متى ستبدأ اللعبة عالميًا ، لا نعتقد أن المطورين يريدون تأخيرنا لفترة طويلة..


متطلبات تشغيل كول اوف ديوتي وار زون على الهاتف

تشتغل لعبة Warzone Mobile على نظام Android و iOS ، وقد تم تغيير متطلبات النظام لكل نظام تشغيل من الإصدار الأولي إلى الإصدار التجريبي.

فيما يلي المتطلبات اللازمة لي تشغيل اللعبة :

  • Apple: iPhone 8+ أو أحدث
  • Android: Adreno 618 أو أفضل
  • الذاكرة: 3 جيجا بايت رام أو أفضل.

من ناحية أخرى ، يمكن توقع تحسينات وتنقيحات الرسومات أثناء الاختبار وما بعده ، لذلك لا تتفاجأ إذا تغيرت متطلبات النظام هذه.


خاصية اللعبة

مع الإطلاق النسخة التجريبة للعبة ، تمت إضافة العديد من الميزات والآليات الجديدة إلى اللعبة ، مما يجعلها تجربة رائعة و فريدة ، بما في ذلك نظام المعارك مع Modern Warfare II / Warzone.

قائمة المميزات هي كما يلي:

  • وضعان للقتال الملكي
  • 20 دقيقة - حزمة رباعية الرؤوس.
  • قائمتا تشغيل متعددة اللاعبين على خريطتين
  • فريق الموت (6 ضد 6)
  • هيمنة (6 ضد 6)
  • خريطة الخردة والسوبر ماركت.

الأحداث في اللعبة 

على غرار ألعاب Call of Duty الأخرى ، ستتطلب هذه الأحداث من اللاعبين إكمال مجموعة من الأسلحة أو المهارات أو المهام القائمة على العتاد. تقدم هذه التحديات مجموعة متنوعة من المكافآت وهي طريقة رائعة للاعبين لتجربة أساليب اللعب أو التكتيكات المختلفة.


لاحظ أن بعض التحديات لن تكون متاحة في بداية الإصدار التجريبي . ستتم إضافة مجموعة من المحتويات الإضافية خلال الإصدار التجريبي ، بما في ذلك صانع الأسلحة. توقع إضافة المزيد من الميزات أثناء الإصدار التجريبي وما بعده. نحن نعلم بالفعل أنه من المتوقع وجود ثلاث خرائط إضافية لوضع اللعب الجماعي التقليدي ، كما تم تأكيد وضع مُصنَّف لـ battle royale. تذكر التسجيل المسبق لاهتمامك باللعبة للحصول على خمس مكافآت أو أكثر عندما يتم إطلاق اللعبة أخيرًا على مستوى العالم.


سنواصل تحديث هذه الصفحة بمزيد من المعلومات.

شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
لا يوجد تعليقات
اضافة تعليق
رابط التعليق

! فرصة هدية

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑

💳 احصل على Visa Card مشحونة مجانا 💳

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑
احصل عليها مجانا