شحن فورت نايت فلوس مجانا 2024 Free v-bucks



تعد فورت نايت واحدة من أكثر ألعاب الباتل شهرة في الخليج العربي و كذلك في مناطق مختلفة في العالم . لتصل اليوم إلى ملايين اللاعبين النشطين والمشتركين على Youtube . تم تطويرها من قبل شركة Epic Games . 


شحن v-bucks مجانا 2023
شحن فيبوكس V-bucks فورت نايت مجانا للجميع 2024


كما تعلمون إخواني أن العملات وفلوس أو النقاط أمر هام داخل اللعبة ،والعملة الرئيسية ل فورت نايت هي فلوس v-bucks يتمكن اللاعب من خلالها  شراء السكنات والأسلحة والعناصر الأخرى. 

اقرأ أيضاً : موقع SpOm للهكر الرسمي 2024

لكن هذا يصعب على البعض من الأطفال والمراهقين الحصول عليه لأنه يحتاج دفع الكثير من المال . لذلك نحن هنا بصدد تقديم تدوينة جديدة عن طريقة شحن فورت نايت مجانا إما عن طريق ال ID او من الجوال .. كل ما تبحث عنه ستجده في هذه المقالة .


ماهي نقود V-bucks في فورت نايت ؟

كما هو معروف في باقي الألعاب الأخرى التي تمتلك عملات خاصة بها . تتضمن فورت نايت نقود V-bucks يتم إستخدامها لشراء ملابس وأسلحة ورقصات أيضا داخل اللعبة .

أقرأ أيضاً : احصل على حساب فورت نايت مشحون مجانا 

 فهي متواجدة في المتجر حيث يمكنك شراءها بأموال حقيقية والدفع عبر بطاقات جوجل أو فيزا . والطريقة الثانية هي جمع المال من خلال  Fortnite battle pass. عند القيام ببعض المهام المخصصة . 

لكن التكلفة تختلف في شراء الحزمات ، لا تقلق سوف تتمكن من الحصول على بعضها مجانا ما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة أدناه .


طريقة الحصول عل V-bucks فورت نايت مجانا

يرغب العديد من اللاعبين الحصول على v bucks ايبك قيمز دون دفع أي مقابل . إذ يبحث بعضهم عن طرق آمنة ومضمونة لتلقيها أما البعض الآخر فقط يلتجئ إلى إستخدام الغش. و إختراق حسابات الأشخاص والتحايل عليهم . لذا قرر موقعنا التحدث في هذا الموضوع مع تقديم الطرق القانونية والآمنة . ويعتمد ذلك على عدة امور ابرزها :

  • إكمال المهام اليومية والتحديات داخل اللعبة .
  • المشاركة في دور المنافسة" save the world ".
  • إستخدام موقع إستطلاعات الرأي .
  • كسب XP لتمكين فتح المكافآت .

شحن فيبوكس مجاني فورت نايت 

فيما يلي تفاصيل شحن فيبوكس فورت نايت مجانا.


إستبدال العناصر

تعتير هذه الميزة الأفضل على الإطلاق في ايبك قيمز . والتي تعمل على إسترداد الأسلحة او السكنات النادرة  . فإذا كنت تريد أشياء أخرى في اللعبة ولم تعجبك بعض المكافآت فيمكنك إستبدالها بالمال وشراء مستلزمات وموارد فريدة .


إكمال المهام داخل فورت نايت 

توجد مهام مختلفة داخل اللعبة متكونة من أسطوري و ملحمي. وبذلك قد تساعدهم هذه التحديات من كسب خبرة وإحترافية عالية . مع تجاوز مراحل متفوقة في battle pass وفتح بعض المكافآت الكبيرة. والمميزة منها V-bucks و XP مجانا .


تخطي المستويات في فورت نايت للحصول على V-bucks

عند إستخدام وضع battle Royale . ستتمكن من ربح مكافآت مثل XP. وذالك أثناء اللعب بإحتراف وكسب الخبرة . مع المزيد من الإستثمار داخل اللعبة وقتل الأعداء بجدارة . 

في المعارك الملكية والبقاء على قيد الحياة . مما قد يفتح لك مكافآت ويمكنك من تخطي مستويات. و الحصول على نقود v-bucks المجانية .


كسب فلوس V-bucks في وضع save the world 

يتواجد هذا الوضع على  نظام التشغيل windows و PS4 و Xbox series و Xbox One و macOS... ما عليك سوى الدخول اللعبة يوميا . وهي من ابسط ما يكون لن تحتاج إلى اللعب ومع كل تسجيل دخولك إلى وضع save the world في فورت نايت . ستحصل على عناصر مختلفة وفريدة . وجنبا إلى جنب مع القيام ببعض المهام اليومية التي تنتج من كل واحدة 100v-bucks من حظك .


تطبيق يعطيك نقود V-bucks مجانا 

إذا كنت أحد مستخدمي iPhone فبإمكانك إستعمال أحد التطبيقات :

تطبيق  whaff

يقوم هذا الأخير من تفعيل و إختبار بعض الألعاب والبرامج  بشرط إضافة v-bucks . والعروض المجانية إلى المحفظة في  متجر Appstore . 

لن تتمكن من إستخدام تطبيق إستطلاع الرأي Google Opinion Rewards. لشراء عملات Fortnite مجانا على هواتف الأندرويد. وكل هذا من أجل عدم توفير متجر بلاي ستور .

النهاية 

في الأخير هذه هي الطرق الصحيحة والمضمونة لشحن نقود فيبوكس مجانا . سنتوصل إنشاء الله في مقالات أخرى عن تقديم كل التفاصيل. لشحن فورت نايت مجانا من الجوال او بدون هاتف او عن طريق ال ID ... مع سكنات نادرة ومشحونة بدون دفع ولا سنت . أتمنى أن تستفيدوا مما نقلناه لكم وشكرا على حسن المتابعة والإهتمام ولنا لقاء آخر في تدوينات يومية .

شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
لا يوجد تعليقات
اضافة تعليق
رابط التعليق

! فرصة هدية

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑

💳 احصل على Visa Card مشحونة مجانا 💳

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑
احصل عليها مجانا