تحميل shadow fight 2 مهكرة جميع الأسلحة مفتوحة 2024



shadow fight 2 مهكرة هي واحدة من أشهر ألعاب الحركة للأندرويد. اللعبة تتعلق بالمعارك 1 ضد 1، مثل ألعاب القتال الأخرى. ولكن ما يجعل شادو فايت 2 الاصدار الاخير أكثر إثارة هو قصتها وموضوعها. هنا، تحصل على بيئة مستوحاة من النينجا ومعارك مع أسلحة ملحمية كلاسيكية. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير لتعلمه حول "shadow fight 2 مهكرة". لذا، استمر في القراءة واستعد لنفسك للمعارك الظلية المكثفة.

تحميل shadow fight 2 مهكرة جميع الأسلحة مفتوحة
تحميل shadow fight 2 مهكرة جميع الأسلحة مفتوحة 2024

حول لعبة شادو فايت 2 اخر اصدار

لعبة shadow fight 2 مهكرة جميع الأسلحة مفتوحة اخر اصدار هي لعبة حركة تقمص الأدوار مشابهة لـ "مورتال كومبات" و "تيكن". تطلق NEKKI اللعبة لأجهزة الأندرويد وiOS، ويمكن للاعبين لعبها مجانًا. 

أقرأ أيضاً : شراء cp كول اوف ديوتي موبايل 2024

هنا، تلعب دور محارب ظلّ يقاتل ضد الشياطين والزعماء القويين لإنقاذ عالمك. تربط اللعبة اللاعب بقصتها المشوقة وأسلوب اللعب الإدماني.


مميزات لعبة shadow fight 2 مهكرة جميع الأسلحة مفتوحة

**القصة**

لعبة shadow fight 2 مهكرة جميع الأسلحة مفتوحة لديها قصة مثيرة حيث كان شخصيتك في السابق محاربًا قويًا. يومًا ما، فتح أبواب الظلال وأدرك خطأه عندما تم الإفراج عن الشياطين داخل الأبواب وجعلوه يخسر لحمه وروحه. الآن، سيقاتل ويهزم جميع الشياطين لإغلاق بوابة الظلال. بعد إغلاق البوابة، يجب عليه فتحها مرة أخرى لإنقاذ رفيقته ماي. يجب عليه العبور من البوابة ومعرفة المزيد عن تيتان، كائن فضائي قد غزا العديد من العوالم. يدرك أنه تيتان هو من تسبب في جميع المصائب. ويجب عليه هزيمة تيتان لإنقاذ عالمه.


**أسلوب لعب إدماني**

اللعبة تحتوي على أسلوب لعب إدماني حيث يشارك اللاعبون في معارك 1 ضد 1. يتم منحك التحكم ومفتاح العمل للتحرك والهجوم والدفاع عن نفسك من خصمك. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من التصفيقات والمهارات ضد خصمك عن طريق الضغط على المفاتيح المتعددة معًا.


**جميع الأسلحة مفتوحة**

هناك مجموعة كبيرة من الأسلحة مفتوحة الملحمية المتاحة للاعبين يمكنهم استخدامها لهزيمة العدو. يمكنك شراء 81 سلاحًا من المتجر؛ 18 سلاحًا خاصًا، و7 سلاحًا للتحدي، و6 سلاحًا للزعماء، واثنين من الأسلحة الثابتة. 

أقرأ أيضاً : موقع شحن فري فاير الرسمي 2024

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام تعويذات السحر أيضًا لهزيمة العدو. يجب أن يتم فتح جميع هذه الأسلحة تلقائيًا في "شادو فايت 2 مود أبك".


**متعدد اللاعبين**

تسمح اللعبة للاعبين باللعب معًا عبر الإنترنت لهزيمة زعماء قويين. كما يمكنهم اللعب والتنافس مع بعضهم البعض للصعود في الترتيب. 

أقرأ أيضاً : حسابات كلاش اوف كلانس مجانا 2024

يمكنك الاتصال واللعب مع لاعبين آخرين في الوقت الحقيقي حول العالم.


**أوضاع اللعب**

في البداية، ستكونللاعبين واحدة فقط متاحة. مع تقدم اللعبة، يمكن لللاعبين فتح أوضاع مختلفة. تحتوي على وضع فرعي لكسب النقود، ووضع البقاء على قيد الحياة، وبطولة، والمبارزات، والتحدي، ووضع الصعود للحصول على مكافآت خاصة مثيرة، وأوضاع خاصة مثل الكسوف والعالم السفلي.


**الرسومات والمؤثرات البصرية**

تأتي اللعبة مع رسومات ثنائية الأبعاد عالية الجودة تبدو رائعة. الانتقالات السلسة تجعل الخبرة العامة أكثر جاذبية. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي اللعبة أيضًا على رسوم متحركة رائعة وتأثيرات بصرية. الضربات والإجراءات والسحر وتأثيرات الشخصيات تبدو رائعة.


**مال غير محدود**

تأتي نسخة "شادو فايت 2" المعدلة مع مال غير محدود في هذه اللعبة. لذا، لا داعي لضياع الوقت في اللعب لترقية أي سلاح.

أقرأ أيضاً : حسابات سناب شات جاهزة مجانا 2024

يمكنك أيضًا الاطلاع على "شادو فايت 3 مود أبك" و "ديد تارغيت مود أبك".


كيفية تثبيت Shadow Fight 2

الخطوة 1: تمكين مصادر مجهولة

لتثبيت اللعبة على جهازك، يجب أن تقوم بإعداد جهاز الأندرويد للتثبيت من مصادر غير معروفة. يجب أن ترى خيار "مصادر غير معروفة" في إعدادات الأمان في تطبيق الإعدادات الخاص بك. قم بتمكين الخيار إذا لم يكن قد تم تمكينه بالفعل.

الخطوة 2: تحميل "Shadow Fight 2  " من الرابط في الاسفل.

الخطوة 3: افتح النسخة المهكرة سوف تجد قائمة للتحكم بها.



بمجرد الانتهاء، انتقل إلى تطبيق مدير الملفات الخاص بك، وابحث عن ملف APK للعبة.

اضغط على الملف للحصول على خيار التثبيت. انقر فوق "تثبيت" لبدء عملية التثبيت. انتظر حتى تكتمل اللعبة بالكامل. بعد ذلك، أنت جاهز لفتح اللعبة.


كيفية لعب Shadow Fight 2 المهكرة

افتح Shadow Fight 2  بعد التثبيت. سترى قصة شخصيتك حول كيف أصبحت ظلًا. اضغط على الشاشة لتخطي القصة.

ستظهر لك شروط استخدام Shadow Fight 2 . قم بالتحقق من خانة "أنا موافق" واضغط على "المتابعة".

أقرأ أيضاً : حسابات كار باركينج مجانا 2024 مع كلمة السر

ستطلب اللعبة الوصول إلى حساب Google الخاص بك. اضغط على "السماح" للمتابعة.

الآن، ستظهر رسائل من المعلم. اضغط على "المزيد" ثم اضغط على "المتابعة".

حان وقت جلستك التدريبية. أكمل تدريبك حول كيفية التحكم في الحركة واستخدام الركلات واللكمات.

ثم اضغط على زر "القتال".

وأنت الآن جاهز لأول معركة. استخدم متحكم الحركة من الجهة اليمنى للتحرك يمينًا ويسارًا، والقفز والجلوس، إلخ. استخدم الركلات واللكمات والإجراءات الأخرى من الجهة اليسرى. دافع عن نفسك، هاجم، واهزم خصمك. يمكنك رؤية شريط الطاقة في أعلى الشاشة.


الختام

shadow fight 2 مهكرة جميع الأسلحة مفتوحة الاصدار الاخير هي اللعبة الأكثر شهرة ونجاحًا في سلسلة ألعاب "شادو فايت". تتميز اللعبة برسوماتها الممتازة، وقصتها، وأسلوب لعبها، وأسلحتها، وتحدياتها، والمزيد. اللاعبون لا يمكنهم أن يشعروا بالملل منها بسرعة. لذا، إذا كنت تحب لعب ألعاب الحركة، يجب عليك أن تجرب هذه اللعبة الرائعة للقتال 1 ضد 1.

شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
لا يوجد تعليقات
اضافة تعليق
رابط التعليق

! فرصة هدية

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑

💳 احصل على Visa Card مشحونة مجانا 💳

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑
احصل عليها مجانا