من هو B13 التونسي ؟



 يلقب الهاكر b13 بـ "الشبح الصامت"، وهو شاب تونسي مخترق حاسوبي محترف يعمل على اختراق أنظمة الأقمار الصناعية والمواقع الإلكترونية. اشتهر b13 بعد شنه سلسلة من الهجمات الحساسة على عدة مواقع إلكترونية تابعة للكيان الصهيوني، أهمها موقع وزارة الاستخبارات ورئاسة الوزراء. 

أقرأ أيضاً : شحن كوينز بلياردو مجانا Ball Pool 8

يُذكر أن مجموعة الهاكرز التي ينتمي إليها b13 تُدعى "أنونيموس"، وتتألف من حوالي 10,000 هاكر عربي ينتمون إلى عدة دول من بينها المغرب وتونس والسعودية وفلسطين وسوريا وإندونيسيا. 


من هو الهاكر B13 التونسي ؟
من هو الهاكر B13 التونسي ؟

الهاكر التونسي B13 

من الجدير بالذكر أنَّ الهاكر b13 يعدُّ واحدًا من العديد من الشباب التونسيين الذين يمتلكون حِسًّا واعيًا تجاه القضية الفلسطينية، والعلاقة المتينة بين الشعب التونسي والشعب الفلسطيني. فقد كانت تونس منذ تأسيس منظمة التحرير الفلسطينية في ثمانينات القرن الماضي الحاضنة الأولى لها، وكثيرٌ من الشعب التونسي يحمل حبًا فطريًّا لفلسطين. إلى جانب ذلك، كان الهاكر b13 قادرًا على اختراق "القبة الحديدية"، مما دفع الشعب التونسي إلى الدفاع عن فلسطين في كافة المجالات. 

إنَّ هذه الأفعال التي ينتهجها الهاكر التونسي b13 تشكِّل رسالةً واضحةً: أنَّ هناك شبابًا عربًا يؤمنون بالقضية الفلسطينية ويسعون جاهدين لدعمها بكل الوسائل الممكنة، سواء كان ذلك من خلال الدفاع عنها في الميادين أو من خلال استخدام التكنولوجيا والأساليب الحاسوبية لتحقيق هذا الهدف.


ويُعد الهاكر b13 التونسي رمزًا للمقاومة الفلسطينية في العالم الإلكتروني، حيث يشكِّل جزءًا من حركة "أنونيموس" التي تدعم فلسطين وتنديدًا بالاحتلال الإسرائيلي. ومن المؤكد أن العمليات التي نفذها الهاكر b13 لا تخص إسرائيل وحدها، فقد تبنى هذه المجموعة العديد من القضايا العالمية الأخرى مثل قضايا حقوق الإنسان والحرية والديمقراطية.

أقرأ أيضاً : حسابات Chatgpt Vip جاهزة مجانا

يثير الهاكر b13 وغيره من الهكرز العرب والمتخصصين في القرصنة الإلكترونية الجدل في العالم الرقمي، فهم يحملون رسالة ضد الظلم والاستبداد والانتهاكات، كما يعملون على توعية المجتمعات وتعزيز الوعي بأهمية الحماية الإلكترونية والأمن السيبراني. ومن المؤكد أن الهاكر b13 سيستمر في تحدي الأنظمة الإلكترونية المتحكمة بالعالم، وسيبقى مشجعًا للحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية في العالم.

شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
1 التعليقات
  • غير معرف
    غير معرف 18/6/23 00:06

    Arabs Modder

اضافة تعليق
رابط التعليق

! فرصة هدية

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑

💳 احصل على Visa Card مشحونة مجانا 💳

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑
احصل عليها مجانا