حسابات سناب شات جاهزة مجانا 2024



 مرحبا بكم عشاق الحسابات المجانية ، كما كنا نعرض عليكم في مختلف منشوراتنا مكافآت عديدة لألعاب متنوعة مثل شحن كوينز لألعاب كرة القدم مثل بيس فيفا و دريم ليج .. وكذلك تقديم جواهر للباتل رويال فري فاير وعملات لكول أوف ديوتي والعديد من الأغراض الأخرى التي يطلبها متابعونا إضافة إلى الحسابات المشحونة لكل من الألعاب المفضلة لديك ، لكن في الفترة الأخيرة لفت إنتباهنا كمية من الإقتراحات والتعليقات حول بعض التطبيقات والمنصات المشهورة منها " سناب شات  ".


حسابات سناب شات مميزة ذات نقاط عالية 2023
حسابات سناب شات مميزة وذات نقاط عالية مجانا 2024


والذي يعد أحد تطبيقات التواصل مع الأصدقاء والعائلة ويجمع أيضا بين الترفيه والإستمتاع في تبادل الصور ومقاطع الفيديو القصيرة "snaps" . بذلك يبحث الكثيرون عن حساب سناب شات متفاعل للبنات والأولاد . 

وبهذا سنقوم في هذا المنشور بتوزيع قائمة حسابات سناب شات مجانا بها الألاف من المتابعين مع كلمة المرور وتسجيل الدخول .


معلومات عن برنامج Snapchat 

يعتبر تطبيق سناب شات أحد الوسائط الإجتماعية المختلفة تماما على باقي المنصات مثل الفيسبوك والتويتر والإنستغرام والذي يقوم بإلتقاط الصور ومقاطع الفيديو الجذابة والتي تسمى تقنيا باللقطات . فيما يوفر الإتصال بأفراد عائلتك وأصدقائك إلى جانب التطلع على آخر الأخبار والمعلومات على Discover . يعد التطبيق حقيبة مختلطة من المراسلات الفورية الامريكية American" Multimedia ". والتي قام بإنشاءها مجموعة من المطورين Evan spiegel و Reggie brown و Bobby Murphy من قبل شركة Snapchat Inc .

أقرأ أيضاً : حسابات بيس مجانا 2023 مع كلمة السر

يحتوي snapchat على ميزات خرافية ومفيدة للغاية تساعدك في تحرير الصور والفيديوهات الخاصة بك لزيادة إبداعك . هناك أدوات عديدة مثل الملصقات وال Emogie والمرشحات والموسيقى والتعليقات الصوتية أيضاً إضافة إلى التأثيرات التي تزيدها طابعا جذابا .

ميزات تطبيق Snapchat 

• تقوم إحدى الميزات الرئيسية في عرض ما تنشره من صور وفيديو لمدة وجيزة وتختفي خلال دقائق معدودة بعد مشاهدتها . 

• حسابك آمن 100% من أي إختراق أو عملية إحتيال أخرى والبيانات الخاصة لك محفوظة .

• التغييرات التي يقوم بها مطور شركة سناب تزيد عدة ميزات جديدة ورائعة كل فترة .

• الحصول على أموال مقابل ما تنشره مع الآخرين حسب كمية المشاهدة والمشاركات .

• تحسين درجات الحساب والتعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم.

• عند فتح snapchat premieum ستكون تجربتك أكثر متعة وكسب أكبر عدد ممكن من الأموال والنجوم في سناب .

 • وفقا لمعاييرك يمكنك تعيين ما بين 10 دولارات حتى 30 دولار .


حسابات وكلمات مرور snap premium المجانية 

تعد حسابات snap premium  المجانية كالبقية فهي تعمل بشكل طبيعي مثل باقي الحسابات العادية . ولكن المثير فيها أنه عند إجراء بعض التغييرات في إعدادات الخصوصية سيكون على إثره المحتوى الخاص بك غير مرئي للأشخاص الآحرين إلا إذا كقمت بتصنيفهم لمشاهدتك ومتابعتك . وبهذا يمكنك التحكم كما تريد في الحساب .

أقرأ أيضاً : حسابات فورت نايت نادرة مجانا 2024

يقوم المشاهير والأشخاص المؤثرين على السوشيل ميديا بإستحدام حساب سناب بريميوم حتى يقوم المستخدمين بخسارة مبالغ من البنك الذين يتعاملون معه مقابل  عرض منشوراتهم ومتابعة صورهم ومقاطع الفيديو اللذين يقومون بتصميمها . بالتالي فإنّ حساب Snapchat premium هو أحد الإختيارات للمستخدم من خلال ما ينشره يمكنه كسب المال.

 حسابات سناب شات عشوائية مجانا 2024

يبحث الكثير من المستخدمين هذه الأيام عن حسابات سناب شات مميزة وجاهزة مجانا وأكثرهم يريد حساب سناب بنات سعوديات ومغربيات وكذلك أجنبيات . لكن كما تعلمون العثور على أسماء المستخدمين وحسابات مجانية لبعض منصات التواصل الاجتماعي ليس بالأمر السهل أبداً والقيل ما يقوم بعرض هذه الأمور. لا تقلق بما أنك الآن هنا فأنت محظوظ للغاية لأننا سنقوم بعرض بعض الحسابات وأسماء المستخدنين مع كلمات المرور لمنصة Snapchat  .


الحساب كلمة السر
madline464 Snppass1
kamiliaSD Snppass2
Molka790 Snppass3
AminaRZ Snppass4
EmilieTun Snppass5
Souma57 Snppass6
NewAcc7 Snppass7
youssef¥ Snppass8
DallyMor Snppass9
 

حسابات Snapchat مجانية ذات نقاط snap عالية 


إذا كنت تبحث هنا عن حساب سناب يحتوي على نقاط عالية فعليك بالإطلاع على الجدول أدناه . ستتمكن بسهولة من الحصول على درجة عالية أثناء تسجيل الدخول إلى Snapchat . 


تعتبر نقاط snap أمر في غاية الأهمية فهي التي تحدد مدى تألقك ونشاطك داخل التطبيق . حيث تظهر الأرقام (النقاط) الحاصة بك بجانب إسم المستخدم . وفي كل مرة تقوم بنشر وعرض القصص والمنشورات والصور ستظهر القيمة على إحداهم . 

الحساب كلمة السر
BigBang3 PointSnaps1
toxicoma PointSnaps2
marryBla PointSnaps3
Soccirie4 PointSnaps4
Camellien PointSnaps5
HaïfaBeau PointSnaps6
DohaAribi PointSnaps7
NerminDs PointSnaps8
JoliaAbd34 PointSnaps9
Salimahub PointSnaps10


تنبيه :  يرجى من كل مستخدم تلقي حساب واحد فقط . حتى يتمتع  الآخرون أيضا بالغرض المطلوب . وفي صورة إن لم تحصل على أي من الحسابات المعروضة في هذا المنشور فأعلم إنك قد تأخرت وتم تلقيه من مستخدمين آخرين. ولكن لا تقلق لأن موقع عرب هاكرز 24 يقوم دائنا بعملية تجديد الحسابات المجانية كل أسبوع . ما عليك سوى وزيارة منشورنا من حين لآخر . 

حسابات سناب شات للبيع 


إذا كنت ترغب في شراء أو بيع حساب snapchat بأسعار رخيصة والحصول على مكافآت بثمن يساعد قدرتك الشرائية فيمكنك التواصل معنا وسيقوم موقعنا بالقيام بالإجرئات اللازمة أنقر هنا .

الخاتمة 

متابعينا الأعزاء ، فيما يخص تطبيق Snapchat هنالك العديد من الإقتراحات التي سنعرضها عليكم في مقالات أخرى . ولكن أتمنى أن يحصل أغلبكم على حساب مجاني ومميز . إذا كنت ترى أن هذا المنشور مفيد فشاركه مع أصدقائك وشكرا..
شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
1 التعليقات
  • غير معرف
    غير معرف 27/6/23 12:00

    Jafar

اضافة تعليق
رابط التعليق

! فرصة هدية

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑

💳 احصل على Visa Card مشحونة مجانا 💳

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑
احصل عليها مجانا