تنزيل لعبة سيجما Sigma البرازيلية



سيجما Sigma هي لعبة إطلاق نار على نظام Android من نوع باتل رويال. تشبه إلى حد بعيد فري فاير الشهيرة و هي متاحة للتنزيل من موقع مبديا فاير مجانا بعد ان تم حذفها من متجر بلاي ستور. تم تطور لعبة سيجما بواسطة بعض المطوين من البرازيل عام 2023 . 

تحميل Sigma اللعبة البرازيلية من ميديا فاير
تحميل Sigma اللعبة البرازيلية من ميديا فاير 


تحميل Sigma مجانا من ميديا فاير 

قام فريق توير لعبة Sigma البرازيلي باطلق نسخة تجرية منذ مدة . لاقت استحسان جميع الاعبين و خاصة اللاعبين القدمين من لعبة فري فاير. اللعبة مستوحاة من فري فاير الى حد كبير. ولديها طريقة لعب متشابهة جدًا ولكن برسومات على غرار الرسوم المتحركة . يتم حاليا تشغيل لعبة Sigma فقط على الهواتف التي تشتغل بنظام Android وهي متوفر الآن للتنزيل من Google Play في البرازيل .


القوائم ، الأوامر ، طريقة اللعب ، الحركة ، كل شيء في سيجما يشير إلى لعبة فري فاير. الاختلاف الوحيد هو المظهر الخارجي للعبة Sigma ، والذي يمكن ملاحظته بشكل أكبر من Free Fire الحقيقية . لقد فجرت سيجما في الفترة الأخير عدد التنزيلات على Google Play.

دخلت لعبة سيجما Sigma الإصدار التجريبي الجديد في 25 من الشهر السابق تم نشر اللعبة في ذلك اليوم . ودخل الكثير من اللاعبين في الاختبار المسبق. لدرجة ان فريق التطوير البرازيلي صدمة من عدد الأشخاص الذين قامو بجربة اللعبة نتيجة لذلك ، قامة شركة غارينا بتبلغ علعن اللعبة . وقد تم بالفعل حذفها من متجر جوجل بلاي ستور. لهذا سوف اشارككم الرابط الجديد لتحميل لعبة Sigma التحديث الاخير 2023 من ميديا فاير مجانا.


مميزات لعبة سيجما Sigma

Sigma هي لعبة باتل رويال بنفس خرائط لعبة فري فاير. الوضع الرئيسي هو وضع الرنكد  ، حيث يتنافس 50 لاعبًا للبقاء على قد الحياة في جزيرة نائية. تحتوي اللعبة أيضًا على وضع 4v4 الذي يشبه ايضا الوضع الموجود في فري فاير ، ولكن هذا الوضع معطل حاليًا للتطوير.


كيفية تنزيل لعبة Sigma وتشغيله؟

تمت إزالة Sigma من متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور . والطريقة الوحيدة لتشغيل اللعبة على هاتفك هي عبر تنزيل من ميديا فاير. للقيام بذلك ، فقط قم بزيارة هذا الرابط.



كيفية استخدام لعبة سجما sigma 2023 ؟

بعد ان تقوم بتحميل لعبة سيجما Sigma . انتقل إلى "مصادر غير معروفة" الموجودة في إعدادات هاتفك الذكي وقم بتمكين هذا الخيار لتثبيت اللعبة من  مصادر خارجية.

عند تنزيل للعبة من خلال متصفح Chrome ، سيطلب منك تمكين التثبيت من خلال المتصفح ، والسماح له بتمكين هذا الخيار. بمجرد التثبيت ، ما عليك سوى الانتقال إلى أيقونة اللعبة والنقر عليها لبدء اللعبة. 


كان هذا كل شيء حول تحميل لعبة Sigma 2023 النسخة الاخيرة. شارك هذا المنشور مع اصدقائكم حتى تتمكن من لعبة Sigma معهم و شكرا.

شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
لا يوجد تعليقات
اضافة تعليق
رابط التعليق

! فرصة هدية

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑

💳 احصل على Visa Card مشحونة مجانا 💳

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑
احصل عليها مجانا