تحميل كول اوف ديوتي موبايل مهكرة 2024

مرحبا اصدقائي متابعي موقع arabs modder. في مقال اليوم سوف اشارككم رابط تنزيل كول أوف ديوتي موبايل مهكرة مجانا. يحتوي هكر كود موبايل اخر اصدار على الكثير من المميزات الرائعة. 

تحميل كول اوف ديوتي موبايل مهكرة للاندرويد و الحاسوب مجانا 2024
تنزيل كول اوف ديوتي موبايل مهكرة مجانا 2024

سوف يساعدك هذا التهكير في فتح كل شيء في لعبة call of duty mobile مثل: جميع الأسلحة، و السكنات الجديدة و القديمة. ايضا فتح كل البكجات و الحصول على كمية غير محدودة من عملة CP. 

أقرأ أيضاً : كيف استرجاع حساب كلاش اوف كلانس مسروق 

لكن يجب ان تقرأ هذا المقال كامل حتى تعرف طريقة استخدام هذا التهكير المجاني . و تتعرف على ابرز مميزاته القوية .

 

تهكير كول أوف ديوتي موبايل مجانا للاندرويد 

هنا سوف تجد جميع الروابط اللازمة لتحميل تهكير كول اوف ديوتي موبايل. ايضا سوف اشارككم طريقة تركيب الهاكر على هواتفكم الاندرويد بسهولة. ارجو منكم ان تكمل قراءة هذا المقال كاملا حتى لا تواجهو مشاكل اثناء تحميل و استخدام هذا التهكير. 


بعض المعلومات عن لعبة كول اوف ديوتي موبايل 

كول أوف ديوتي موبايل  هي لعبة مجانية تم تطويرها من قبل TiMi Studios و نشرها من قبل Activision لأجهزة الأندرويد و الآيفون و الحاسوب. تتميز اللعبة بخرائط، أسلحة، و شخصيات مشهورة من عالم Call of Duty، بالإضافة إلى محتوى جديد وحصري للعبة على الهواتف.

أقرأ أيضاً : شحن Cp كول اوف ديوتي موبايل مجانا 

توفر اللعبة وضع متعدد اللاعبين رائع، بما في ذلك المباريات التقليدية 5 ضد 5، كما تشمل وضع Battle Royale، حيث يتنافس 100 لاعب ليصبحوا الأخير الذي يبقى. هناك أيضًا وضع Zombies، حيث يقاتل اللاعبون مجموعة من الزومبي.


بعض من ميزات Call of Duty: Mobile:


  • اللعب عبر جميع الأجهزة: يمكن للاعبين التنافس بعضهم بعضًا على أجهزة مختلفة.
  • الأسلحة و المرفقات و المميزات القابلة للتخصيص: يمكن للاعبين اختيار أسلحتهم و مرفقاتها و ميزاتهم لإنشاء نمط لعبهم الخاص.
  • Battle Pass: يمكن للاعبين الحصول على مكافآت عن طريق إكمال التحديات داخل اللعبة و تحسين Battle Pass لديهم.
  • متعدد اللغات: اللعبة متوفرة بالعديد من اللغات، بما في ذلك العربية.


مميزات هكر كول أوف ديوتي موبايل 

يحتوي هكر كود موبايل المجاني على العديد من المميزات الرائعة و الفريدة . سوف اذكر لكم بعضها:


تهكير Cp كود موبايل غير محدود

يمكنكم تهكير كول أوف ديوتي موبايل المجاني من الحصول على عدد غير محدود من عملات Cp. التي تمكنكم من شراء كل شئ في لعبة ببجي بدون دفع اي مبلغ مالي حقيقي.


تهكير جميع سكنات كول اوف ديوتي النادرة مجانا .

تهكير سكنات كود موبايل النادرة مجانا. تعتبر هذه الميزة من اكثر الميزات التي تعجبني . لانها تتفوق على جميع مميزات الهكر الاخرى. و ذالك لانها تمنحك جميع السكنات النادرة التي اختفت من اللعبة.


هكر الايم بوت و كشف الاماكن في كود موبايل 

يعتبر هكر الايم بوت و كشف الاماكن من اكثر المميزات  طلبا. لقد تواصلنا بالكثير من الرسائل حول طريقة تحميل call of duty mobile مهكرة كشف اماكن و ايم بوت.  

أقرأ أيضاً : موقع شحن شدات ببجي مجانا 

لذالك انا هنا اليوم لاشارك معكم افضل هكر مجاني يحتوي على جميع المميزات المدفوعة. مثل : اختراق الجدران، كشف الاماكن ، ايمبوت، . و الكثير من المميزات الرائعة الاخرى. سوف اترك لكم حرية اكتشافها بانفسكم.


فتح جميع بكجات كود موبايل

تعتبر ميزة فتح جميع بكجات Call of duty mobile مجانا. امرا مهما للغاية. لان هذه البكجات تحتوي على كل ما تحتاجه في اللعبة. 


فتح جميع الشخصيات في اللعبة

ايضا ميزة فتح شخصيات اللعبة القوية امرا رائعا. يحتاج جميع لاعبي كود موبايل الحصول على شخصيات فريدة . لكن للاسف انتم تعرفون انه للحصول على شخصيات قوية في كول اوف ديوتي موبايل يجب ان تدفع مبلغ كبيرا من المال. لكن مع استخدام هذا الهكر سوف تفتحون جميع شخصيات كول أوف ديوتي موبايل مجانا.


فتح جميع سكنات الأسلحة القوية.

مع هذا الهكر الرائع سوف تحصلون على جميع اسلحة كول أوف ديوتي موبايل مجانا للجميع. و سوف تمتلكون القدرة على الفوز في جميع المباريات التي تلعبونها بسهولة.



كيفية تركيب هاك كول أوف ديوتي ؟

طريقة تركيب هاك كول أوف ديوتي موبايل سهلة للغاية. و لا تحتاج الكثير من الشرح. كل ما عليك فعله هو حذف النسخة الاصلية من اللعبة. 

أقرأ أيضاً : استعادة حساب كول اوف ديوتي

ثم تثبيت النسخة المهكرة من كود موبايل بعد ان تقوم بتحميلها من الرابط المذكور في الاعلى. بعد تثبيت الهاك افتح اللعبة و انتضر بعض الوقت حتى يكتمل تحميل جميع الملفات المطلوبة.


ماهو هكر كول أوف ديوتي موبايل ؟

كما شرحنا في مقال سابق في موقعنا في مقال بعنوان ماهو هكر كول أوف ديوتي. حاول فيه شرح كل شيء حول تهكير كول أوف ديوتي موبايل بشكل مفصل. ايضا تطرقنا لجميع المشاكل التي ربما تواجهك.


هل هاك كول أوف ديوتي موبايل مجاني ؟

نعم انه مجاني تماما ، و هو يعمل على جميع الاجهزة بدون اي مشكل لاكن ان واجهتك اي مشكلة اثناء استخدام هاك كول أوف ديوتي موبايل. يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات. ترسل لنا رسالة عبر ادات "اتصل بنا".


هل تهكير كود موبايل يسبب الباند؟

نعم بكل تاكيد انه يسبب الباند. لذلك لا انصحك ابدا باستخدامه الت هكير على حساباتكم الأساسية. لانكم سوف تخسرونها بعد مدة . لذالك استخدم حساب "نوب" .



في الأخير، كول أوف ديوتي موبايل هي لعبة باتل رويال رائعة و مثيرة للاهتمام تجعل اللاعبين يتذوقون تجربة قتال مميزة. بالإضافة إلى أنها مجانية للتحميل و اللعب، فهي تشكل خيارًا رائعًا للغاية للاعبين الذين يبحثون عن لعبة قتال هاتف و كومبيوتر مثيرة و مشوقة على جهاز الجوال. 

أقرأ أيضاً : حسابات كود موبايل مشحونة cp مجانا 

مع استخدام هكر كول أوف ديوتي موبايل المجاني سوف تشعر بمتعة لا توصف اثناء اللعبة و الحصول على كل ما تحتاجه في اللعبة مجانا.

المقال التالي المقال السابق
لا يوجد تعليقات
اضافة تعليق
رابط التعليق

! فرصة هدية

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑

💳 احصل على Visa Card مشحونة مجانا 💳

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑
احصل عليها مجانا