تحميل دريم ليج سوكر مهكرة 2024



مرحبا بكم من جديد عشاق الألعاب ،  بعد ان تحدثنا في المقال السابق عن لعبة كرة القدم dls وتوزيع حسابات دريم ليج سوكر 2023 مجانا . توصلنا إلى مجموعة من الإقتراحات من قبل المتابعين حول كيفية تنزيل ملف تهكير دريم ليج لجميع الإصدارات القديمة والحديثة وتحويل أي نسخة عادية إلى نسخة مهكرة بدون برامج  . 

تحميل دريم ليج سوكر مهكرة مجانا 2023
تنزيل ملف تهكير دريم ليج للأندرويد والأيفون 2024 

ستجد في هذا المقال ما يسر خاطرك من بناء فريق أحلامك والحصول على الكثير من المميزات داخل اللعبة مجانا فقط تابع معي .

معلومات عن لعبة Dream League Soccer

لعبة دريم ليج أو المعروفة ب dls هي لعبة كرة قدم مشهورة عالميّا تم إصدارها سنة 2016 من قبل شركة فيرست توش جايمز . وهي تعمل على أجهزة الأندرويد والأيفون وال ios والكمبيوتر أيضا . وقد نظم مطوري اللعبة إصدارات جديدة وحديثة لكل عام  منذ تاريخ نزولها .

طرق تهكير دريم ليج سوكر 2024

تهكير دريم ليج سوكر أمر سهل وممكن إما عبر تحميل ملفات أو عن طريق برامج مثل Zarchiver أو تنزيل دريم ليج مهكرة مباشرة من ميديا فاير . وقد شرحنا في مقالات سابقة طريقة تهكير العديد من الألعاب بما في ذلك  تهكير لعبة كول اوف ديوتي موبايل مجانا و تهكير فري فاير هيدشوت vip و كيفية تهكير فيفا موبايل 23 أيضا و كذلك بالنسبة للعبة ببجي. وبهذا سنقوم بعرض أفضل طريقة آمنة ومشروعة 100%. 

تنبيه : نحن نقدم طرق قانونية فقط . ولا نشجع على إستخدام وسائل الغش والإحتيال والغاية من نشر مثل هذه المواضيع هو التقليل من نسبة الإختراق وسرقة حسابات الأشخاص الآخرين .

تهكير دريم ليج بدون ملفات 

هناك طريقتين فقط تمكنك من تهكير dls بدون ملفات وشحن حسابك مجانا ألا وهي :

إستخدام أرقام فيزا وهمية 

 من بين أفضل الطرق التي يستخدمها الهاكرز في الحصول على حسابات مجانية وشحنها وتهكير لعبة دريم ليج هي إستخدام أرقام فيزا وهمية والتي غالبا ما تكون مشحونة بمبالغ مالية كبيرة تصل إلى 300$ دولار . وهناك العديد من المواقع العربية التي تقوم بتزويد المستخدمين بهذه الأمور وقد قمت شخصيا بإستخدام هذه الطريقة وقد ساعدتني في شحن حسابي للعبة فيفا موبايل مجانا.

إستخدام بطاقات جوجل بلاي المجانية 

هذه الطريقة فعلا من أبرز وأبسط الطرق التي تمكنك من الحصول على حساب دريم ليج سوكر وحسابات أسطورية ومشحونة لألعاب أخرى مثل  ببجي ، بيس موبايل، فورت نايت، فري فاير ...

كل ما عليك القيام به هو البحث عن مواقع آمنة مخصصة في تقديم بطاقات جوجل بلاي مجانا أحدها Free GG والذي يقوم بتوزيع مبالغ مالية مهمة جدا تتجاوز 10 دولارات فقط في غصون 4 أيام . وذلك بالإنتقال للمشاركة في بعض المهام بعد التسجيل في الموقع وكسب النقاط التي قمت بجمعها لتحويلها في ما بعد إلى بطاقة جوجل بلاي الخاصة بك و صرفها على حسابك dls .

إكمال المهام أمر ضروري للحصول على هذه المبالغ وكسب ما تريد وهنا نقوم بتدريج أبرزها :

• مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة يوميا لمدة 4 أيام أو حسب رغبتك . كلما قمت بالإطلاع على الفيديوهات لمدة أطول كلما زاد ربحك في مبالغ أكبر .

• مشاركة رابط الموقع على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تويتر ، إنستغرام .. مع أصدقائك ليقومون بزيارته . وبهذا كلما قام شخص بتسجيل دخوله عبر ذلك الرابط ستزيد فرصك في ربح المال من خلاله . وهنا نبين أنّ كلاكما مستفاد أنت تقوم بنشر رابط الموقع لربح المال والأخير يجلب أكبر عدد ممكن من المتابعين والزيارات ..

أنا شخصيا قمت بإستخدام هذه الطريقة وجمعت أزيد من 30 بطاقة جوجل بلاي بقيمة 10 دولار لكل منهما . وذلك ما يعادل مبلغ 300 دولار خلال مدة زمنية قصيرة جدا وقمت ببيعا لأشخاص آخرين .

تحميل دريم ليج مهكرة للأندرويد APK

سأقوم هنا بعرض رابط مباشر لتحميل دريم ليج مهكرة للأندرويد والأيفون  . متواجد بعض المواقع المختصة في تهكير الألعاب وتقديم حسابات مجانية مثل موقع حرّاج والتنين..


بعد القيام بعملية تحميل دريم ليج سوكر مهكرة للأندرويد سيتطلب منك تثبيت اللعبة ويكون ذلك عبر فك ضغط ملفات dls ونقل ما يجب نقله إلى OBB أندرويد . أما إذا كنت لا تفقه شيئا عن فك الضغط على ملف أي لعبة فأنصحك بإستخدام برنامج WinRAR وهو أحد أهم برامج الأرشفة المعروف والآمن والذي تم تطوير نسخته الأخيرة في 2020 بواسطة  أقوى لغات البرمجة المشهورة في تصميم وتطوير البرامج والملفات ( إس بليس بليس ) يعمل وينرار على جميع الأجهزة وسيساعدك في فك ضغط ملف دريم ليج سوكر . انقر على الرابط الظاهر هنا .




تهكير Dream League 2024 للأيفون 

إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة لتهكير لعبتك المفضلة دريم ليج 2024 فهذا يعني أنك تريد إستخدام طريقة غير شرعية. اريد ان اعلمك انه إلى حد الآن لا توجد اي فكرة حقيقية لهذا . لأن شركة  الأيفون تقوم بحماية كبيرة ضد التهكير . وفي هذا السياق يستخدم بعض اليوتيوبرز خدع ترغبك في شحن حسابك و الحصول على العديد من الجواهر والنقاط مقابل " إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بالحساب " ولكن في الحقيقة هذا كذب وتحيل في الأصل . لأنهم يقومون بإختراق حساباتكم وتغيير البيانات في ما بعد .

وهناك أيضا طرق عديدة يستخدمها الهاكرز فإذا صادفت إحداها فتجنب الوقوع فيها لأنها كما ذكرت مضرة لك .

الفيسبوك : 

هذه الطريقة معروفة بشدة لدى المخترقين المحترفين بما أن الألعاب الجديدة يتم دمجها بحساب فيسبوك لذا يقومون بتهكير حسابات الفيسبوك  المرتبطة باللعبة والحصول عليها .

الصفحات المزورة :

يقوم بعض الأشخاص بإنشاء صفحات مزورة مشابهة للصفحة الأصلية والرسمية للعبة دريم ليج ويقوم بإرسالها إليك وخداعك وتقوم أنت بتسجيل معلوماتك الشخصية ( إسم المستخدم وكلمة السر) على أساس أنها صفحة اصلية وموثوقة . وهنا يقوم المتحيل بتسجيل الدخول إلى حسابك وتغيير كامل البيانات .

في النهاية 

أتمني أن ينال هذا المنشور إعجابكم إخواني . إذا كان لديكم إقتراحات بشأن العاب أخرى فنحن بصدد الإستجابة إلى طلباتكم فقط اترك تعليقك في الأسفل وسنقوم بإجابتك في وقت وجيز إنشاء الله . وشكرا .

شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
لا يوجد تعليقات
اضافة تعليق
رابط التعليق

! فرصة هدية

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑

💳 احصل على Visa Card مشحونة مجانا 💳

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑
احصل عليها مجانا