سرقة حسابات ببجي موبايل 2024

 يعد سرقة حسابات pubg Mobile الاكثر طلب على الانترنت . يتصل بنا آلاف الأشخاص يوميًا ويطلبون منا استرداد حسابات PUBG المسروقة. لذا قررنا الحديث عن هذه المشكلة ، حيث تحدثنا عن مشكلة سرقة حسابات ببجي من قبل. لمن يريد الاطلاع على هذا المقال المهم.

سرقة حسابات ببجي 2024
اختراق حسابات Pubg 2024

هنا سوف نقوم نشرح طريقه سرقة حساب ببجي باستخدام العديد من الطرق التي تتطلب انتباهك و قراءة هذا المنشور كامل . حيث يقع الكثير من الأشخاص ضحية التهكير كل يوم. أنا متأكد من أن أي شخص سوف يتعرف على  الأساليب التي يستخدمها الهكرز لسرقة الحسابات. يمكنه من منع تهكير حسابه بشكل كبير.


كيفية سرقة حساب pubg عبر صفحة مزيفة 

هناك بعض الطرق الخطيرة التي يستخدمها بعض الأشخاص لسرقة حسابات PUBG . لذا كن حذرًا أثناء تصفح الإنترنت و تنزيل التطبيقات من مصادر غير رسمية.


استعمال الصفحات المزيفة لختراق حسابات ببجي

تُعد الصفحات المزيفة مثل موقع Spom من أخطر الأساليب المستخدمة منذ زمن بعيد لختراق الحسابات، ليس الحسابات في ببجي فحسب، بل تشمل حسابات فيسبوك أيضًا. هذه الصفحات تُصمم بمكر لتسقط الضحايا في الخدعة بعدم التمييز بين الصفحة الأصلية والمزيّفة. وقد قمنا بإيراد أمثلة على مواقع الويب المستخدمة في هذه الأساليب، كما شرحنا تقنيات الاختراق كافة في مقال سابق. لقد قمنا بشرح مقع Spom بطريقة شاملة . 

Spom اخطر موقع لسرقة الحسابات

اذا كنت تريد التعرف على طريقة انشاء صفحة مزورة كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط في الاسفل.


إذن ما هي الصفحة المزيفة؟ وكيف يتم استخدامها لسرقة حسابات PUBG؟

الصفحة المزيفة هي إحدى طرق القرصنة التي يصمم فيها أحد المخترقين صفحة مزيفة تشبه تمامًا صفحة تسجيل الدخول للعبة PUBG أو موقع التوزيع الرسمي لـ PUBG ، وينشر هذه الصفحة. يمكن إرسالها إلى الضحايا عبر شبكات Wi-Fi أو الرسائل العادية أو وضعها على مواقع ويب محددة. لاكن الاخطر هو ارسالها و مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. لانهم يقومون بارسال روابط هذه الصفحات المزورة للكثير من الأشخاص. ثم ينتضرون وقع الضحية في الفخ. 


أقرأ أيضاً : موقع شحن شدات ببجي مجانا الموسم


كما قلت سابقا، هذه الصفحة المزيفة هي نسخة طبق الأصل من الصفحة الحقيقية ، لكنها تحتوي على فيروس قوي يمكنه تهكير حساب PUBG عبر الid أو تهكير PUBG عبر اسم المستخدم.

بمجرد تسجيل الضحية للدخول إلى هذه الصفحات المشبوهة ، سيُطلب منهم إدخال id الحساب وكلمة المرور ، وفي هذه المرحلة ، بمجرد إدخال الضحية لهذه المعلومات الحساسة ، سوف يتم تمرير جميع معلومات الضحية مباشرةً إلى اللصوص . بعد هذه العملية سوف يتمكنون من الدخول الى حسابك و تغيير كل شيء فيه.


كيف تحمي حساب ببجي الخاص بك من الصفحات المزيفة ؟

إذا قمت بالدخول الى أي صفحة وطُلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك . يجب عليك التحقق أولاً من أن الصفحة رسمية وليست وهمية. أيضًا ، لا تدخل أي معلومات شخصية أو معلومات خاصة بحسابك على أي موقع قبل التأكد من انه موثوق.

لتحقق من ذلك خلال زيارة الرابط على الصفحة المشبوهة. يجب ان تحتوي الصفحات الرسمية دائمًا على علامة القفل بجانب الرابط. لاكن ان تبين لك انها لا تحتوى على القفل. اخرج فورا و لا تدخل هذه الصفحة مرة أخرى.


سرقة حساب ببجي عن طريق رقم الهاتف

إذا قمت بانشاء حساب ببجي الخاص بك برقم هاتف ولم تستخدم رقم الهاتف هذا لفترة طويلة . فقد يتم حظره أو أن شخصًا آخر يستخدمه.

إذا حاول شخص ما الحصول على رقم هاتفك في إحدى ألعاب ببجي ، سوف يكتشف هذا الشخص أن الرقم قد تم استخدامه في ببجي من قبل ، وسيطلب فقط من اللعبة استخدام رقم هاتفك لتغيير كلمة مرورك. بعد ذلك بوقت قصير ، سوف يتم تهكير الحساب الخاص بك ولا يمكنك استعادته ابدا.


تهكير حسابات PUBG باستخدام برامج الاختراق

من خلال برامج الاختراق ، يتمكن الهاكرز المحترفين بسهولة من برمجة برامج خبيثة. التي يتم نشرها بسهولة من كمبيوتر إلى آخر او على الانترنت. من خلال برنامج اختراق حساب ببجي هذه يمكنه تهكير العديد من الحسابات في وقت قصير. لذا كن شديد الحذر اثناء تحميل اي برنامج من الانترنت. لانها ربما تكون السبب في سرقة جميع حساباتك.


هل يمكن تهكير حساب pubg عبر الId وكيف؟

يبحث معظم اللاعبين عن طريقة للحصول على حساب PUBG قديم مجانًا . حيث يتطلع العديد من الأشخاص إلى الحصول على حساب ببجي قوي مع الكثير من السكنات النادرة. حتى يستطيع بيعه و الحصول على مبلغ من المال. لاكن حاليا من غير الممكن سرقة اي حسب عبر الid فقط لذا لا تقلق. 



تهكير ببجي موبايل من خلال facebook

بادئ ذي بدء ، أدرك جيدًا أن حساب ببجي الخاص بك مرتبط بحسابك على فيسبوك. قام بعض الأشخاص بتسجيل حساباتهم على ببجي من حساباتهم على Facebook ، ولكن إذا سُرقت حساباتهم على فيسبوك ، فإن حساباتهم على ببجي سوف يتمت سرقتها هي أيضاً. لذا ، يجب عليك حماية حسابك على Facebook. 


أقرأ أيضاً : حسابات ببجي قديمة مشحون شدات مجانا 


عند تنزيل لعبة ببجي موبايل ، سوف يظهر لك خيارات لتسجيل الدخول باستخدام المعرف الخاص بك أو من موقع فيسبوك. يفضل معظم اللاعبين تسجيل الدخول عبر حساب Facebook ، لكن هذه الطريقة خطيرة ويمكن أن تؤدي إلى تهكير الحساب. و حرمانك منه للأبد. لاكن كيف هذا؟


هناك العديد من الطرق لتهكير حساب فيسبوك سوف نقوم بشرحها قريبا في هذا الموقع ، لذلك عليك أن تكون حريصًا على عدم تهكير حسابك   ، أو الانخراط في ما يسمى تقنيات الهندسة الاجتماعية. 


برنامج نجرات هو أقوى برنامج تهكير  حسابات.

ربما تكون قد سمعت قصصًا عن هاكرز محترفين. يخترقون البنوك ويرسلون الأموال إلى حسابات محددة ، أو يقوم شخص ما بتهكير أجهزة الكمبيوتر وسرقة بياناتها ، أو تهكير بيانات حكومية. الخ...


غالبًا ما يتم تنفيذ هذه الأشياء عن طريق ما يسمى فيروسات رانسومواري ، والتي تعد من أقوى الفيروسات المستخدمة لتهكير الأجهزة في العالم. يسمى ايضا هذا البرامج حصان طروادة. و هو خطير جدا وقع ضحيته ملايين الأشخاص حول العالم.


يتم أيضاً إنشاء فيروس قوي جدا. وإدراجه في برامج أو روابط عادية وإرساله إلى أي جهاز. في هذه الحالة ، سيتم تهكير حساب الشخص الذي ينقر على هذا الرابط أو يصل إليه مباشرة بواسطة الفيروس الخطير الموجود في الرابط. الذي تم ارساله للضحية.


بمجرد دخول الضحية الى هذا الرابط الملغوم ، قد تظهر كصورة عادية أو شيء من هذا القبيل حتى لا تثير الشكوك. ولكن في هذه المرحلة سوف يتم تهكير جهازه و جميع الحسابات الموجودة فيه بسهولة.


أقرأ أيضاً : حسابات كول اوف ديوتي موبايل مجانا 


يكمن الخطر في هذه الطريقة في أنهم يمكنهم تحويل جهازك إلى أداة خاصة بهم. يمكنهم التحكم فيها عن بعد كما يحلو لهم. يمكنهم الوصول إلى حسابك وتشغيل الكاميرا والميكروفون وكل شئ في هاتفك.


تنزيل هكر ببجي موبايل مهكرة اخر اصدار مجانا

اليكم رابط امن لتنزيل ببجي موبايل مهكرة مجانا الاصدار الاخير.


الخاتمة 

أخيرًا ، في هذه المقالة ، حاولنا شرح بعض الطرق الشهيرة حول سرقة حساب ببجي عبر id و غيره. لا تنسى كن حذرًا عند البحث عن مثل هذه الموضوعات. هذا لمنعك من التعرض للخداع أو سرقة حساب ببجي الخاص بك أو حسابات أخرى على هاتفك او معلوماتك الشخصية. إذا كانت لديك أية أسئلة أو مخاوف أو إضافات لهذا الموضوع ، فالرجاء التواصل معنا او ترك تعليق.

المقال التالي المقال السابق
4 التعليقات
  • غير معرف
    غير معرف 25/4/23 21:02

    مزراف

  • غير معرف
    غير معرف 21/3/24 22:19

    تهكير

  • غير معرف
    غير معرف 23/3/24 01:53

    اريظ حساب بوبجي فدوه

  • غير معرف
    غير معرف 23/3/24 01:53

    اريظ حساب بوبجي فدوه

اضافة تعليق
رابط التعليق

! فرصة هدية

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑

💳 احصل على Visa Card مشحونة مجانا 💳

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑
احصل عليها مجانا