حساب PayPal جاهز مجانا 2024



أصبح حساب PayPal جاهز ضرورة مهمة في عصرنا الحالي ، لما يسهل الخدمة على العديد من الأشخاص. ك شراء أغراض عبر الإنترنت من ملابس وسلع ومنتوجات أخرى أو لغرض شحن أي لعبة مفضلة لديك من نقااط وجواهر و غيرها . لكن البعض من البلدان يواجهون مشكلة في تفعيل حساب باي بال المجاني. 

أقرأ أيضاً : حسابات سناب شات جاهزة مجانا لذلك يتطرقون للبحث عن مواقع تعطيهم حسابات PayPal أمريكية جديدة مشحونة دولارات . في حين أن البعض الآخر يلتجئ لإستخدام وسائل أخرى غير قانونية كإختراق حسابات باي بال لمستخدمين آخرين و إنشاء مواقع وهمية زائفة وسرقة كلمة المرور . 

حساب PayPal جاهز 2024
حساب PayPal جاهز 2024

لذلك قرر موقعنا مساعدتكم في هذا الموضوع بتوزيع قائمة حسابات بايبال مشحونة مجانا وسنقوم بتقديم أهم الطرق القانونية والآمنة للحصول على حسابات باي بال مفعلة مجانا . تابع الخطوات أدناه .

حسابات باي بال جديدة مشحونة دولارات مجانا 

كل حسابات باي بال التي سنقوم بعرضها لكم قانونية وغير مسروقة و مشحونة دولارات. نحن نقوم بتحليلها وفحصها قبل إستخدامها وقد تبين بعد اختبارها على العديد من البرامج أنها صالحة للإستخدام بنسبة 100% . نحن لا نسعى إلى توزيع أي من الحسابات المسروقة أو الغير قانونية لكم .

أقرأ أيضاً : ربط حساب بيس بفيسبوك او جوجل

يوجد العديد من الأشخاص الذين يطالبون بالحصول على حساب باي بال وهمي مشحون مجانا. ولكن معظمهم لا يمتلك القدرة الكافية للشراء لذلك سنكون حريصين على تجديد هذه الحسابات. انشاء الله مرتين أسبوعيا حتى يتمتع الجميع بحساب باي بال مجاني مشحون برصيد .


كيف يمكنني الحصول على حساب باي بال جديد وهمي ؟

تعد طريقة الحصول على حساب باي بال جديد جاهز ومشحون مع توفر الباسورد أمر صعب بعض الشيء. لأنه أحد أنواع الغش وتعدي لحقوق أشخاص آخرين ولهذا الغرض نعرّف بهذه الطرق لتتجنب إستخدامها ولغاية حماية حسابك من هكذا أشياء .


الصفحات المزورة 

هذه من أكثر الطرق إستخداما وتحايلا إذ يقوم المستهدف إنشاء صفحة مزورة مشابهة تماما للصفحة الرئيسية لكن الشروط المطلوبة هي استخدام وايفي مشترك ويقوم بعد ذلك بنشر هذه الصفحة في عدة أماكن تستخدم نفس الويفي . مثل أماكن العمل أو المقاهي وبالتالي سيكون الضحية بصدد التعرض إلى الإختراق فعند دخول أي شخص من مستعملي نفس الويفي إلى حسابه باي .  

أقرأ أيضاً :  حسابات روبلوكس نادره مجانا 

سوف تظهر له الصفحة المزورة ولن يتمكن من تمييزها أبدا وعند تسجيل الدخول وكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور. سوف يحصل المخترق على جميع البيانات الشخصية للهدف ويقوم بتغيير كل المعلومات والحصول على حساب باي بال وتحويل جميع الأموال ...

تتوفر عدة طرق ووسائل أخرى تمكنك من الحصول على حساب باي بال مشحون مجاني. أو مجموعة من حسابات باي بال مهكرة سنقوم بعرضها لكم في منشورات أخرى .


مميزات الحصول على حساب PayPal 

ظهرت مؤخرا طريقة ممتازة تمكن المستخدمين من التداول المالي بشكل آمن أكثر فأكثر وأسهل من باقي الطرق التقليدية القديمة . نعم .


يمكنك القيام بأي تحويل أموال أو اي نوع من المبادلات دون الحاجة حتى إلى إستخدام بطاقة الخصم أو الإئتمان . فقط ما عليك هو التعريف بالبريد الإلكتروني والرمز السري الخاص بحسابك .

حسابات باي بال جديدة جاهزة مجانا  

الحسابات المعروضة هنا مشحونة برصيد من 2 دولار يصل حتى ل8 دولار .وسنسعى بشكل دوري تجديد هذه الحسابات أو تقديم أخرى مجانية كل أسبوع بإذن الله .ما عليك سوى الإسراع في تلقي الحساب قبل أن يحصل عليه مستخدم قبلك ..
الحسابالباسورد الرصيد
Fioona44@hotmail.comGereksin778 5$
billy6@comcast.netBlackff779 7$
malinda3@yahoo.comPinkSD660 5$
Maysoon21@gmail.comGoodyear003 8$
lokasta57@gmail.comMadxx567 6$
FAirfail32@hotmail.comFreePay54 3$
KastrwQP@gmail.comBibaZK777 6$
Rourette09@yahoo.comTorontiiVB315 4$

الخلاصة 

هذا ما حاولنا نقله لكم إخواني في ما يتعلق بحسابات باي بال. وسنحاول جاهدين في مقالات أخرى بتقديم إميلات وبرامج وطرق أخرى للحصول على حسابات مجانية. 


سواء للألعاب أو التطبيقات و المنصات ... وللمزيد  من الإستفسارات يمكنكم ترك إقتراحاتك في زر التعليقات ،  كونوا على إنتظار الجديد يوميا وشكرا .
شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
2 التعليقات
  • غير معرف
    غير معرف 19/1/24 06:37

    ممكن حساب من فضلكم

  • غير معرف
    غير معرف 26/1/24 14:47

    ممكن حساب بايبال صحيح ومشحون بعد اذنك

اضافة تعليق
رابط التعليق

! فرصة هدية

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑

💳 احصل على Visa Card مشحونة مجانا 💳

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑
احصل عليها مجانا