سرقة حسابات كول اوف ديوتي موبايل 2024



تواصل معنا الكثير من المتابعين حول موضوع طريقة اختراق حسابات كود موبايل. لذالك قررنا نشر هذا المقال ، نحاول فيه شرح الاساليب التي يستخدمها الهاكرز لتهكير حسابات كول اوف ديوتي موبايل. و كيف تحمي نفسك حتى لا تقع ضحية لمثل هذه الحيل الغير اخلاقية. شعارنا تعلم حتى تحمي نفسك.

سرقة حسابات كود موبايل 2024
حسابات call of duty mobile 2024

كيف يستطيع الهكرز سرقة حسابات كول اوف ديوتي موبايل

كما تعلمون جميعا هناك الكثير من الحيل يستخدمها الهكرز لسرقة حسابات call of duty mobile. لا نستطيع ذكرها جميعا لانها ربما تحتاج مقال بحجم كتاب . لاكن سوف نحاول ان نشارك معكم ابرز الطرق التي يستخدمها 99% منهم. لاكن عليك ان تعرف شيء مهم ، مستحيل ان يستطيع اي شخص في العالم تهكيرك الا اذا كنت انت ارتكبت بعض الاخطاء التي تجعلك هدف سهلا. لذالك كن حذرا عند تحميل اي تطبيق او دخول مواقع شحن كوينز او غيره. لانها في الاغلب مواقع و تطبيقات وهمية هدفها الاساسي سرقة حسابك.


بعض المعلومات عن لعبة كود موبايل 

كود هي واحدة من العاب الباتل رويال. تضم أكبر عدد من المستخدمين في العالم بعد ببجي و فري فاير، لأنها لعبة مجانية على متجر بلاي. تسمح لك اللعبة باللعب مع الأصدقاء و اشخاص من جميع أنحاء العالم. لذلك ، فإن التفاعل مع أشخاص من دول اخرى أمر طبيعي تمامًا. كل شيء يعتمد عليك.


أقرأ أيضاً : تحميل كول اوف ديوتي موبايل وار زون 2024


تمامًا مثل الإنترنت و حسابات التواصل الاجتماعي ، هناك أشخاص يتتبعون بيانات الأشخاص ويخترقون حساباتهم لسرقة المعلومات أو الأموال. لسرقة حسابات Call of Duty Mobile ، عليك مواصلة قراءة هذه المقالة. سوف نخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته لتتمكن من تهكير الحساب الذي تريده.


كيفية سرقة حساب كول اوف دويتي موبايل

من المهم ان نخبركم نحن لا نشجع أي شخص للقيام بهذا النوع من العمل و سرقة الحسابات، لكننا سوف نخبرك بكيفية القيام بذلك حتى تتمكن من منع سرقة حسابك ، او استعادة حسابك في لعبة كول اوف ديوتي تم سرقته منك او من صديقك. من خلال اتخاذ الاحتياطات اللازمة في كل حالة موضحة أدناه. الحسابات التي يستهدفها الهاكرز عالية المستوى و ذات سكنات قديمة ونادرة. حتى يتمكنو من بيعها  ، أو الأسوأ من ذلك ، ابتزاز الأموال من صاحب الحساب المسروق.


سرقة حسابات كود موبايل عبر الهندسة الاجتماعية 

سرقة حساب كول أوف ديوتي موبايل عبر الهندسة الاجتماعية هي ببساطة نية شخص ما في الحصول على معلومات شخصية من شخص آخر بناءً على الثقة أو العلاقات الأخرى التي سوف يستغلها ضدهم. يقومون في الغالب بطرح الكثير من الاسئلة مثل تارخ ميلادك، و اسماء افراد عائلتك، رقم هاتفك و حتى اسم حيوانك الأليف!. لانه يريد جمع اكبر قدر من المعلومات عنك. حتى يستطيع التكهن بكلمة المرور الخاصة بك. في اغلب الاحيان يستطيعون اخترق الكثير من الأشخاص بهذه الطريقة. لاكن لا تقلق لانه عدد المتقنين لهذه الطريقة، عددهم قليل جدا.


سرقة حساب كول اوف ديوتي عبر الId

سرقة حساب كود عبر الid .يتم ذالك عندما ينسخ المخترق الid الخاص بك . يمكنه الحصول عليه بسهولة من خلال زيارة ملف التعريف الخاص بك في اللعبة. تستخدم هذه المعلومات لاسترداد رسائل البريد الإلكتروني والمفاتيح وأي شيء في حسابك. يجب أن تكون حريصًا على عدم مشاركة هذا المعرف مع الآخرين. و قم باخفائه من الاعدادات. شاركه فقط مع اصدقائك. يستخدم في هذا الامر تطبيق اسمه Cod id Hack. تجده في جوجل.


سرقة حسابات كود موبايل عبر الصفحات المزورة

سرقة الاكونتات عبر الصفحات المزورة. تعتبر هذه الطريقة الاكثر شيوعا على الانترنت. و ذالك لبساطة استخدامها لتهكير حسابات كول اوف ديوتي موبايل. تقريبا يعرف الجميع كيف يستخدمها. اشهر موقع لصنع هذه الصفحات المزورة مجانا، هو موقع Sp0m. يعتبر هذا الموقع الابرز و الاشهر عالميا يقدم الكثير و الكثير من الصفحات لجميع الالعاب و مواقع التواصل الاجتماعي.


أقرأ أيضاً : حسابات كود موبايل مشحونة مجانا 2024


كما اعلن سابقا فريق Sp0m انه يتم تهكير اكثر من 10 الاف حساب يوميا. و يتم بيع اغلب هذه الحسابات على الديب واب باسعار رخيصة جدا.


الخاتمة

شكرا على اكمال قراءة هذا المقال. كان هذا كل شيء حول جميع الطرق التي يستخدمها الهكرز لسرقة حسابات كول اوف ديوتي موبايل لسنة 2024. اتمنى منكم عدم استخدام هذه الطرق على اي شخص. لانه عمل لا اخلاقي. دمتم في رعاية الله.

شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
لا يوجد تعليقات
اضافة تعليق
رابط التعليق

! فرصة هدية

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑

💳 احصل على Visa Card مشحونة مجانا 💳

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑
احصل عليها مجانا