تطبيق زخرفة اسماء فري فاير



هل تريد اسماء فري فاير بنات و اولاد جميل مليء بالرموز مثل المحترفين ؟ ، لكنك لا تعرف كيف تفعل هذا؟ لا تقلق في هذا المقال سوف اشارك معكم ، أفضل التطبيقات في متجر جوجل بلاي. تساعدك على الحصول على اسم رائع بسهولة.

زخرفة اسماء فري فاير بنات و اولاد 2023
زخرفة اسماء فري فاير بنات و اولاد 2023

تبدو معظم أسماء اللاعبين المحترفين في فري فاير رائعة لأنها مليئة بالرموز الفريدة تستطيع بواسطتها معرفة مدى احتراف اللاعب.

أقرأ أيضاً : هكر فري فاير هيدشوت مجانا 


ما هي تطبيقات زخرفة الاسم فري فاير التي يمكنك استخدامها؟

تساعدك هذه التطبيقات في الحصول على افضل الرموز، المختلفة و التي تمكنك من كتابة اسماء فري فاير مرعبة بالانجليزي و العربية رائعة. كل التطبيقات المذكورة ادناه مجانية تماما و لا تطلب منك دفع اي مبلغ مالي. الان لننطلق في الشرح: 


1. تطبيق Cool Text and Symbols

تطبيق Cool Text and Symbols
 تطبيق اسماء فري فاير Cool Text and Symbols


Cool Text and Symbols هو تطبيق اسماء فري فاير مزخرفة بالفرنسية مشهور من خلاله يمكنك استخدامه، في الحصول على اسم لا مثيل له في اللعبة. يوفر لك هذا التطبيق رموزًا مختلفة و فريدة جدا يمكنك إضافتها إلى اسمك المستعار في فري فاير أو اي لعبة اخرى .

تحميل تطبيق Cool Text and Symbols 


2. تطبيق Stylish Text

تطبيق Stylish Text
تطبيق اسماء فري فاير Stylish Text


Stylish Text هو تطبيق يوفر رموزًا تُستخدم غالبًا لإنشاء اسماء فري فاير بالانجليزية بدون زخرفة رائعة . لا تستخدم فقط لتغيير اسم شخصيات اللعبة ، بل يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لتغيير اسم حساباتك في جميع وسائل التواصل الاجتماعية الخاصة بك. هناك الكثير من الخطوط والرموز وخيارات الألوان المختلفة لجعل اسم شخصيتك نادرا ومميزًا.

تحميل تطبيق Stylish Text 


3. تطبيق Fancy Text

تطبيق Fancy Text
تطبيق اسماء فري فاير Fancy Text


Fancy Text هو تطبيق منشور على متجر GooglePlay يقدم توصيات جميلة للاهتمام بأسماء الألعاب التي يمكنك ان تستخمها مع 260 خطًا فريدًا . يحتوي هذا التطبيق أيضًا على مجموعة متنوعة من الأسماء ذات الشعارات الرائعة. ما عليك سوى كتابة الاسم الذي تريده وتنتظر ظهور الأسماء مع الرموز، كل ما عليك هو اختيار الشكل الذي يناسبك.

تحميل تطبيق Fancy Text 


4. تطبيق Blue Words

تطبيق Blue Words
تطبيق اسماء فري فاير Blue Words


التطبيق التالي الذي يمكنك استخدامه هو Blue Words والذي تم إنشاؤه بواسطة فريق appRocks. يمكنك تنزيل Blue Words مجانًا على متجر جوجل بلاي ويمكنك استخدامه لعمل اسماء فري فاير بنات. الطريقة سهلة للغاية ، يمكنك اختيار الرمز أو الخط الذي تريده ، ثم نسخه ولصقه في عمود إعادة التسمية في فري فاير. هذا كل شيء.

تحميل تطبيق Blue Words 


5. تطبيق PicSay Pro Font

تطبيق PicSay Pro Font
تطبيق اسماء فري فاير PicSay Pro Font


PicSay Pro Font هو تطبيق زخرفة اسماء فري فاير بالانجليزي التالي الذي يمكنك استخدامه. يوفر هذا البرنامج المجاني الرائع مجموعة واسعة من الأسماء الفريدة مع رموز خاصة بلعبة فري فاير .ومع ذلك ، يجب عليك تجربة الأسماء واحدة تلو الأخرى حتى تجد ما تبحث عنه، لأنه لا يمكن قراءة جميع الخطوط بواسطة اللعبة، في بعض الأحيان .

تحميل تطبيق Picsay Pro Font


6. تطبيق Cool Symbols and Character

تطبيق Cool Symbols and Character
تطبيق اسماء فري فاير Cool Symbols and Character


Cool Symbols and Character هو تطبيق زخرفة اسماء فري فاير مزخرفة الاولاد و البنات وهو مجاني و سهل الاستخدام جدا. سوف يوفر لك هذا التطبيق مجموعة كبيرة من الأسماء الفريدة بناءً على الاسم الذي تريده انت.

تحميل تطبيق Cool Symbols and Characters 


7. تطبيق nickfinder

تطبيق nickfinder
تطبيق اسماء فري فاير nickfinder


على عكس التطبيقات الأخرى ، فإن برنامج Nickfinder هو تطبيق يوفر اسماء برازيل جميلة مع رموز لن تجدها في اي مكان اخر . أنت فقط تكتب الاسم الذي تريده. سيقدم هذا التطبيق بعد ذلك العديد من التوصيات الفريدة بالاسم و التي تتناسب معك مع الرموز التي يمكنك استخدامها. 


8. تطبيق Nickname Generator for Gamers

تطبيق Nickname Generator for Gamers
تطبيق اسماء فري فاير Nickname Generator for Gamers


سوف يوفر لك Nickname Generator for Gamers تلقائيًا مجموعة متنوعة من الأسماء البرازيلية الفريدة التي يمكنك استخدامها. الحيلة هي كتابة الاسم الذي تريده وتحديد الاسم الذي يعجبك أكثر.

تحميل تطبيق Nickname Generator for Gamers 


9. تطبيق unicode pad

تطبيق unicode pad
تطبيق اسماء فري فاير unicode pad


تطبيق زخرفة اسم فري فاير التالي هو Unicode Pad الذي لا يوجد اي منازع له، يمكنه الجمع بين أنواع مختلفة من الخطوط العجيبة لإنشاء اسم فريد. يمكنك البحث عن الحرف الذي تريده ونسخ الكلمة ، ثم لصقه في مكان اسم فري فاير الخاص بك.

تحميل تطبيق Unicode Pad


الخاتمة

الان تعرفنا على ابرز و اهم، تطبيقات اسماء فري فاير برازيلية و عربية. في هذا المقال قضينا الكثر من الوقت في محاولة البحث . عن ابرز البرامج المجانية ، سوف تغنيك عن البحث عن اسم فري فاير مزخرف، بعد الان. كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات التي قمنا بشرحها في هذا المنشور. و سوف تحصل على اسم رائع حتى و ان كنت مبتدأ، سوف تبدو للجميع كانك لاعب محترف . حسنا اتمنى من متابعينا الافياء نشر هذا المقال ، على مواقع التواصل حتى تعم الفائدة و شكرا.


أقرأ أيضاً: أفضل اعدادات حساسية فري فاير .

شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
لا يوجد تعليقات
اضافة تعليق
رابط التعليق

! فرصة هدية

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑

💳 احصل على Visa Card مشحونة مجانا 💳

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑
احصل عليها مجانا