استعادة حساب كول اوف ديوتي



مرحبا اصدقائي. بعد ان تواصل معي الكثير من المتابعين بخصوص استرداد حسابات كول اوف دوتي المسروقة . بسبب عدد الرسائل الكبير الذي يصلنا يومياً. قررت نشر هذا المقال احاول الشرح فيه طريقة استرداد حساب كود ، ايضا طريقة حماية نفسك من الاختراق. 

أقرأ أيضاً : حسابات كود موبايل عشوائية مجانا

سرقة حسابات  Call of Duty Mobile
سرقة حسابات  Call of Duty Mobile

تتعرض يومياً حسابات Call of Duty Mobile للسرقة والقرصنة ، لذلك سوف نحاول مساعدتكم في إستعادة حسابات كول اوف دويتي المسروقة. لدينا أيضًا بعض الطرق المفيدة الأخرى للحفاظ على امان حسابك.

إقرأ أيضاً : حسابات ببجي مشحونة مجانا

كيفية اتواصل مع دعم شركة كود لسترداد حسابي؟

سواء كانت مشكلات تتعلق بسيرفرات Call of Duty ، أو الهكرز ، فهناك دائمًا مشكلات كبيرة يجب الاهتمام بها. بغض النظر عن حجم الشركة وثروتها. لكن في الفترة الاخيرة أثيرت الكثير من التساؤلات حول قدرة Activision على استعادة الحسابات المسروقة وتقديم الدعم لكل الاعبين الذين يعانون بسبب خسارتهم لحساباتهم التي انفقوا عليها الكثير من المال و التعب. لحسن الحظ ، هناك طرق مختلفة لمحاولة استعادة حسابك وحمايته من الهاكرز اللااخلاقيين.

أقرأ أيضاً : طريقة سرقة حساب فري فاير 

يفقد اللاعبون الوصول إلى بياناتهم ، والأهم من ذلك اموالهم و الكثير من السكنات النادرة التي تعبو للحصول عليها. ولكن هناك عملية في الموقع الرسمي لشركة Activision تمكنك من اتخاذ الإجراء المناسب لسترداد حسابك المسروق.


لبدء الإجراءات لإستعادة حسابك ، تحتاج إلى الاتصال بدعم Activision هنا . لن يتجاوز رد الشركة 5 ايام في المتوسط ​​ولكن قد يستغرق وقتًا أطول انت و حظك. هذه المدة معقولة جدا، بالنظر إلى العدد الكبير من الرسائل التي يجب أن يتعامل معها Activation كل يوم.

شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
لا يوجد تعليقات
اضافة تعليق
رابط التعليق

! فرصة هدية

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑

💳 احصل على Visa Card مشحونة مجانا 💳

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑
احصل عليها مجانا