مواقع حسابات ببجي فخمة مجانا 2024



مرحبا اصدقائي ، متابعي موقع Arabs Modder. كما المعتاد نشارك معكم اليوم مقال بعنوان مواقع تعطيك حسابات ببجي موبايل فخمة مجانا للجميع. بعد عدد الطلبات الكبير من الأخوة السعوديين و العراقيين حول اكثر المواقع الموثوقة تقوم بتوزيع حسابات ببجي فخمة مجانا. حاولت كثيرا البحث عن موقع عربي يقدم هذه الخدمة لاكن للاسف لم أجد اي موقع موثوقة. لكن لمن يريدون شراء حساب ببجي بمبلغ مالي بسيط. سوف انشر ايضا ابرز متجر بيع حسابات ببجي عربية و اجنبية، التي تقدم هذه الخدمة.

مواقع تعطيك حسابات ببجي موبايل نادرة مجانا للجميع 2024
مواقع حسابات ببجي موبايل مجانا للجميع 2024

مواقع توزيع حسابات ببجي فخمة مجانا 


هل انت لاعب ببجي قديم و فقدت حسابك في اللعبة ؟ ربما بسبب استخدامك للهكر. او ربما تم سرقه ! ان كنت تعاني من احد هذا المشاكل. قمنا سابقا بنشر مقال بعنوان طريقة سرقة حساب ببجي. يمكنك الاطلاع عليه لحماية نفسك من الاختراق في المستقبل. الان لنبدأ هذا الموضوع على بركة الله.

هذه بعض الصور للسكنات التي سوف تجدها في الحسابات المجانية:

موقع حسابات ببجي كورية
موقع حسابات ببجي كورية

موقع حسابات ببجي رخيصه
موقع حسابات ببجي رخيصه

موقع حسابات ببجي سعودية مجانا
موقع حسابات ببجي سعودية مجانا 

حسابات ببجي فخمة
حسابات ببجي فخمة

حسابات ببجي مجانا فيس بوك
حسابات ببجي مجانا فيس بوك

حسابات ببجي كورية مجانا مع كلمة السر
حسابات ببجي كورية مجانا مع كلمة السر

حسابات+ببجي كورية تلجرام
حسابات+ببجي كورية تلجرام



مواقع توزيع الحسابات هي مواقع رائعة فعلا. لانها تقدم حسابات قديمة فخمة مشحونة شدات للجميع بدون اي مقابل. ربما انت تسأل لماذا يعطونها مجانا! و من اي يحصلون عليها؟. لا تقلق سوف اشرح لك كل شيء في هذا المقال.


لماذا يعطون حسابات ببجي مجانا ؟

حسنا هذا سؤال مهم جدا، تقوم هذه المواقع الشهيرة بمشاركة الحسابات مجانا. لانهم يربحون عندما تدخل الي مواقعهم و تشاهدون الاعلانات. بهذه العملية يربح الجميع . هم يحصلون على مبلغ مالي مهم من الاعلانات. و انتم تحصلون على حساب نادر مجانا. لكن يجب عليك الحذر دائما،لان اغلب هذه المواقع كاذبة و مشبوهة . لذلك سوف اشارككم افضل هذه المواقع التي قمت بتجربتها. انا شخصيا احصل على عدد كبير من هذه الحسابات و انشرها مجانا في هذا الموقع. للاطلع على الموضوع الذي نشرته بخصوص حسابات ببجي موبايل مجانا  . انا اقوم بتحديث هذه الحسابات باستمرار . ربما تكون محظوظ و تحصل على واحد منها.


من اين يحصلون على حسابات ببجي ؟

هناك العديد من الطرق التي يستخدمونها للحصول على هذه الحسابات.  اغلبها يتم توليدها عشوائيا او من الديب واب . و في بعض الأحيان يشترونها  من اشخاص تركو اللعبة منذ فترة طويلة . هذه الحسابات آمنة تماما و هي لا تخالف ارشادات لعبة ببجي . يمكنكم استخدامها في اي وقت و في اي هاتف . لكن يجب ان تغيير البريد الألكترونية و كلمة المرور قبل ان يسبقك اي شخص اخر. لان هذه المواقع كبيرة و عدد مستخدميها بالالاف يوماً. يجب ان تكون سريع حتى تضمن حصولك عليه قبل اي شخص اخر.


موقع freeaccountgo توزيع حسابات ببجي موبايل كورية مجانا 


يعتبر موقع freeaccountgo الاشهر عالميا و هو موقع موثوق 100%. يقوم هذا الموقع يوميا بتوزيع ملايين الحسابات الكورية. لجميع الالعاب مثل ببجي ، فري فاير ، فورت نايت ، كول اوف ديوتي... هذا الموقع لا يطلب منك التسجيل فيه او شيء من هذا القبيل. كل ما عليك فعله هو الدخول اليه و الكتابة في مربع البحث. اللعبة التي تبحث عنها. و سوف يعطيك عدد كبير من الحسابات التي يتم تجديدها باستمرار. اغلب هذه الحسابات كورية . 


موقع cloudbailbonding حسابات ببجي نادرة عالمية و كورية 


يعتبر هذا الموقع cloudbailbonding رائع فعلا لانه يقوم بتوليد حسابات ببجي كورية و عالمية فخمة. جميع الحسابات قديمة ذات مستوى عالي، و هي قانونية تماما . ايضا هذا الموقع لا يطلب منك تسجل الدخول. لذالك لا تقلق على معلوماتك الشخصية. يتم تحديث هذا الموقع اسبوعيا. هم ايضا يقدمون خدمة التواصل ، بمعنى انك ترسل لهم رسالة و هم يرسلون لك حساب عبر بريدك الألكترونية في وقت قصير.

متاجر حسابات ببجي رخيصة

في الحقيقة انا لا اثق في متاجر بيع حسابات ببجي رخيصة. لكن حاولة البحث من اجلكم عن أفضل المواقع العربية الموثوقة التي تقدم خدمة بيع الحسابات. هذه المتاجر ليسة هي صاحبة الحسابات 
. لاكنها عبارة عن وسيط بين البائع و المشتري. يقوم البائعون بعرض حساباتهم و بعض الصور عن ما تحتويه من سكنات و يضعون عليه سعر مناسب . و يقوم الحريف باختيار ما يناسبه. لاكن انا لا أستطيع ضمان صدق كل بائع في الموقع. لذالك تقع هذه المسؤولية على عتقك. اليك أفضل متاجر تواصلنا اليها:

  1. متجر aregstore
  2. متجر arabshooter-sa.

كانت هذه أفضل المتاجر العربية التي اعتبرها جيدة نسبيا.


الخاتمة

في الخاتمة اتمنى ان يحصل الجميع على حساب مجاني فخم. لاكن ان لم تحصل عليه من اول مرة يمكنك المحاولة في اليوم الموالي. لان هذه المواقع كبيرة جدا ، و عدد زوارها بالملايين . لذالك يجب عليك المحاولة في وقت اخر. لاكن ان كنت تريد الحصول على حساب بدون الانتظار لفترة طويلة . يمكنكم التواصل معنا  و طلب حساب مجاني . الرد لن يتجاوز 48 ساعة. عند الحصول على حساب انشر هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي و على اصدقائكم حتى تعم الفائدة. و شكرا.
شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
2 التعليقات
  • غير معرف
    غير معرف 3/4/23 13:42

    انا جربت افتح الحساب ولا واحد فتح للأسف اذا في اعطيني لو سمحت

    • Bot X
      Bot X 21/4/23 22:19

      يتم تحديث تحديث الحسابات باستمرار عليك بزيارت الموقع في وقت اخر

اضافة تعليق
رابط التعليق

! فرصة هدية

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑

💳 احصل على Visa Card مشحونة مجانا 💳

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑
احصل عليها مجانا