إعدادات أبيكس ليجيندز تثبيت 60 fps

 Apex Legends هي لعبة من نوع battle royale والتي أصبحت مؤخرًا تحظى بشعبية كبيرة. عدد المستخدمين   يتزايد يوما بعد يوم لدرجة أن العديد من محبي ألعاب المعارك الملكية وألعاب الرماية اعتزلو الألعاب الأخرى و يرغبون في تجربة هذه اللعبة. لسوء الحظ ، هذه اللعبة ثقيلة جدًا ، لذا فإن القدرة على اللعب بمعدل 60 fps في Apex Legends Mobile أمر صعب للغاية. مجرد القدرة على اللعب هو بالفعل شيء في غاية الروعة.


إعدادات أبيكس ليجيندز تثبيت 60 fps
إعدادات أبيكس ليجيندز تثبيت 60 fps

مع الشرح السابق ، من الضروري أن تقوم  بامتلاك HP بمواصفات عالية بما يكفي. لأن تنزيل هذه لعبة أبيكس على منصة متجر التطبيقات جوجل بلاي وحده استهلك ما يقرب من 3 غيغابايت من مساحة التخزين الخاصة بك. والأكثر من ذلك ، أن لعب Apex Legends Mobile بمواصفات HP القوية للغاية للحصول على FPS ثابت لا يزال صعبًا بعض الشيء. لكن ، لا تقلق نحن هنا لمساعدتك  من خلال هذه المقالة ، سيكون من السهل لك تشغيل أبيكس ليجيندز بمعدل إطارات يبلغ 60 fps في الثانية .

 كيف تلعب Apex Legends 60 fps 

لتتمكن من استخدام الطريقة الواردة في هذه المقالة ، فأنت بحاجة إلى تطبيق إضافي يسمى Game Booster GFX Pro والذي يمكنك تنزيله عبر متاجر التطبيقات مثل متجر Google Play.

أقرأ أيضاً: حسابات فري فاير مجانا 

يتمتع GFX Pro بالأداء لتحسين أداء الألعاب. التحسينات التي يمكن القيام بها من خلال هذا التطبيق هي في شكل FPS ثابت ، ودرجة حرارة HP يتم التحكم فيها ، وكذلك زيادة في شبكة الإنترنت.


تطبيق GFX Pro مضمون أيضًا لأنه متاح من خلال منصة متجر Google Play ، لذلك لا داعي للقلق بشأن حظر حسابك ، ويعرف أيضًا باسم هذا التطبيق غير محظور. بالإضافة إلى كونه غير محظور ، لا يتطلب هذا التطبيق أيضًا عمل روت لهاتفك أولاً.

في الأساس ، يعد استخدام تطبيق GFX Pro Game Booster آمنًا بنسبة 100٪ وفعال جدًا في الاستخدام. يتضح هذا من خلال تصنيف 4.8 من 5 بإجمالي 10 آلاف تنزيل إضافي عبر متجر Google Play. بهذه الطريقة يمكنك أن تكون أكثر ثقة بأن 60 إطارًا في الثانية في Apex Legends Mobile لم تعد مستحيلة بعد الآن.


المقال التالي المقال السابق
لا يوجد تعليقات
اضافة تعليق
رابط التعليق