هل لعبة المارد الأزرق خطيره



بعيدا عن البناء والباتل رويال والحروب والمباريات . تظهر أخيرا لعبة ذكاء وتخمين تحمل أنواع الإثارة والمتعة للاعبين . مما تجعلهم يتقدمون نحو تجربة جديدة اون لاين والتخلي عن باقي المغامرات الأخرى . وحديثنا اليوم عن اللعبة العربية التي تدعى " المارد الأزرق " وهي من أجمل وأشهر ألعاب التفكير حالياّ . التي حازت منذ إصدارها على عدد كبير من التنزيلات . سنقوم في هذا المقال بإبراز حقيقة مارد الجني وما سر تطورها و كل ما تبحثون إلى معرفته حول هذه اللعبة ستجدونه في الأسفل .

لعبة المارد الأزرق الأصلية بالعربي
حقيقة آكيناتور و هل لعبة المارد الأزرق خطيرة ؟

معلومات عامة حول لعبة المارد الأزرق 

تصنّف لعبة المارد الأزرق  أو ما تسمى Akinator بالإنجليزي من أفضل ألعاب الذكاء الإصطناعي  والتفكير الشيقة للكثير من الصغار وكذلك الكبار  . 

أقرأ أيضاً : تطبيق Free Fire injector APK 2024 مجانا

تم تطويرها بواسطة Elokence Studio . و هي مبنية أساسا على الأسئلة المقترحة من قبل المارد للاعبين ليقوموا بتخمينها  وسيحدد لك الجني ما كنت تفكر به ليدهشك بمدى براعته . 


ماهي لعبة المارد الأزرق ؟

هذه اللعبة عبارة عن موقع ويب يقوم فيه المستخدم بالرد على الإستفسارات لتحديد الشخصية أو الشيء الذي كان يفكر فيه . مثال يمكنك التفكير في رونالدو أو أحد الشخصيات المشهورة والقيام بتحديد الجنس من خلال موقع الإستفسارات . في هذه العملية سوف يدهشك بإجابات عديدة ومتنوعة حول ما يتعلق برونالدو .

والشيء المميز في لعبة أكيناتور أنه بالرغم من أن مطورها أجنبي . إلا أنه يتوفر أكثر من 16 لهجة  و يمكنك تحويل اللغة  إلى العربية مع جميع المعلومات والإستفسارات الموجودة داخلها . 

هذه اللعبة متاحة في شكل تطبيق يمكنك تنزيله على هاتفك الذكي أو الجهاز اللوحي الخاص بك شرط أن يعمل بنظام Android أو ios . أو سيتيح لك أيضا لعب المارد السحري بدون تحميل . وذلك عبر تسجيل الدخول إلى المتصفح على الإنترنت .


حقيقة المارد الأزرق 

يعد المارد الأزرق أو الجني شخصية خيالية مشابهة لعلاء الدين كما هو معروف في القصص الشعبية . يقوم بإرتداء قبعة ببضاء  وقميص أزرق و يفعل بعض الحركات السحرية الرائعة لتخمين عقول اللاعبين وقراءة أفكارهم . كما تحتوي أكيناتور على رسومات رائعة وتصميم مبهر محاكي للواقع مثل تعابير وملامح الجني الذي يجعلك تستمتع أكثر . 

وحقيقة هذا المارد أنه يمتلك ذكاءا خارق . ومن أهم الأمور أن اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية من الأطفال إلى الشباب حتى الكبار لأن التفكير يختلف حسب عمر اللاعب .


هذا ما أثار فضول العديد من المستخدمين حول ماهي الخوارزميات التي تستخدمها اللعبة إضافة إلى التهم التي تشكلت عليها من أنها خطيرة و مسيطرة على العقول و تستخدم أنواع السحر والشعوذة لمعرفة الإجابة .

ولكن هذا ليس صحيح ، سأوضح لك أكثر . طريقة عمل اللعبة بسيطة للغاية المعتمدة بالأساس كما ذكرنا سابقا على الذكاء الإصطناعي والبرمجة . وبطريقة منطقية يقوم التطبيق بناءا على الإستنتاجات والإجابات التي يقدمها من معرفة الشخصيات الكامنة في ذهنك . 

كيف تعمل لعبة أكيناتور ؟

إذا كنت تريد الخوض في هذه المغامرة وفهم القواعد الأساسية . فما عليك سوى إتّباع هذه الخطوات البسيطة .

  1. أوّلا قم بتسجيل الدخول إلى Akinator .
  2. ثم حدد إسمك وعمرك الحقيقي وجنسك حتى يعرف التطبيق كيف يتعامل معك .
  3. قم بالتفكير في شخصية فنية ، تاريخية ، سياسية ، خيالية ..الخ شرط ان تكون مشهورة وبارزة .
  4. سيقوم المارد بطرح 20 سؤالا من خلال إجابتك بنعم أم لا سيتمكن من تخمين شخصيتك .
يتساءل الكثير عن ما إذا لم يتمكن اكناتور من معرفة الشخصية وفشل في الإجابة عن ما يشغله ذهنك  .ساقوم بتوضيح عميق حول هذا تابع أدناه .

شخصيات لا يعرفها الجني الأزرق 

يملك الجني القدرة في معرفة العديد من الشخصيات البارزة فنيا أو ثقافيا وحتى علميا وسياسيا وغيرها الكثير من مختلف أنحاء العالم العربي او الغربي . لإمتلاكه معلومات ومعارف شاسعة وعظيمة . ولكن الأمر الوحيد الذي لن يتمكن المارد من تخمينه هي بالطبع شخصية غير مشهورة والتي بالأساس قد تكون من :

  • أفراد عائلتك ( والدتك ، والدك ، أختك ، أخوك .)
  • أقربائك ( جدتك ، جدك ، خالك، خالتك ، عمك ، عمتك ...)
  • جيرانك 
  • أصدقائك 
  • زميلك في العمل ..
وبالتالي فقد يقترح عليك أسئلة تقريبية وسهلة " ما إذا كان والدك أو أختك " ويكتفي الجني بإجابة واحدة فقط ليخبرك عن الشخص الذي تفكر به .

مكافآت Akinator

يوجد في لعبة Blue Genie ما يسمى بجوائز الحظ وهي عبارة عن مكافئة إذا تغلبت على المارد . يعني إذا قمت بالتفكير في شخصية مشهورة نادرة وان تكون منسية وقديمة  بعض الشيء وتتوقع أنها لن تخمن في بال الجني . 
 

يمكنك بالتالي الفوز برصيد وجوائز آكي الذهبية والبلاتينية والسوداء  والحصول على الكثير من الموارد في اللعبة للإرتقاء إلى مستوى أفضل مع تكرار التجربة لخمس مرات .

مميّزات لعبة المارد الأزرق 

  • قائمة الإحتراف والتميز التي تجمع أقوى اللاعبين .
  • تسجيل فيديو تصوير أثناء اللعب داخل التطبيق ، لست بحاجة إلى إستخدام أي برنامج خارجي .
  • منصة الجوائز والتحديات اليومية .
  • الإحتواء على رسومات رائعة وتصميمات فائقة الجودة .
  • بإمكانك تحميل لعبة المارد الأزرق السحري مجانا على الهواتف المحمولة والكمبيوتر والآيفون حتى على الأجهزة الضعيفة لكن بعد تنزيل محاكي Android .
  • يتوفر العديد من اللغات في اللعبة تصل إلى أكثر من 27 لهجة يمكنك تغييرها كما تشاء وحسب رغبتك .
  •  وضعيات وأقسام خاصة بالأطفال .
  • يتم تحديث اللعبة بشكل مستمر كل شهر تقريبا لتطوير أساليب اللعب وإضافة ميزات جديدة وإبداعية .

هذه بعض مزايا آكيناتور البارزة التي حازت على تقييم 4.4 نجوم على متجر جوجل بلاي ، وتحصلت في متجر Appstore على أعلى المراتب وصنفت من أكثر الألعاب تنزيلا . يمكنك تحميل اللعبة من الرابط المتوفر أعلاه . 

الخاتمة 

بعد التعرف على هذه اللعبة الإلكترونية العبقرية سنقوم في وقت لاحق بتوزيع حسابات مجانية مشحونة برصيد آكي مع روابط مباشرة لتحميل المارد الأزرق السحري الأصلية بالعربي للكمبيوتر و الآيفون و تهكير حسابك الخاص أيضا. 


كل ما تحتاجه في عالم الألعاب ستجده هنا على موقع عرب مودرز فقط قم بزيارتنا من حين لآخر وأدعمنا بمشاركة المنشور مع أصدقائك للإستفادة . دمتم في رعاية الله ونراكم في وقت لاحق وشكرا.. 
شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
2 التعليقات
  • غير معرف
    غير معرف 15/7/23 03:57

    شكرا على المعلمات أنا أحب كل قناة

  • غير معرف
    غير معرف 28/1/24 18:44

    شكرا

اضافة تعليق
رابط التعليق

! فرصة هدية

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑

💳 احصل على Visa Card مشحونة مجانا 💳

🤑🤑🤑🤑💰💰💰💰🤑🤑🤑🤑
احصل عليها مجانا